recent
أخبار ساخنة

بسبب تفشي الكورونا، بعض الصينين يلجؤون لـ PUBG وغيرها لسد أوقات الفراغ الكبيرة

بسبب تفشي الكورونا، بعض الصينين يلجؤون لـ PUBG وغيرها لسد أوقات الفراغ الكبيرة


يجتاح الصين حالياً فيروس خطير يحمل اسم كورونا، هذا الفيروس أيضاً انتقل لعدد من مواطني الدول الأخرى ومازالت إجراءات الحكومة الصينية ومنظمة الصحة العالمية مستمرة للحد من انتشاره، لكن يبدو بأن ألعاب مثل PUBG وغيرها باتت وسيلة يعتمد عليها الصينين للتواصل والتغلب على إجراءات الحظر الصحي.
حالياً يقضى العديد من المواطنين بالصين إجازة رأس السنة الصينية التي تم تمديدها من أجل الحد من انتشار الفيروس فباتت الشوارع شبه خاوية ولا يخرج أحد من منزله ومن أجل التغلب على شعور الكآبة والوحدة قرر العديد من المواطنين بالصين أن يتجهوا للعب الألعاب من أجل الالتقاء بأصدقائهم وعائلاتهم أونلاين.
وقد أكد تقرير لشبكة CNN بأن عدد لاعبي ببجي في الصين ارتفع بشكل هائل مؤخراً كما أن عدد من شركات الألعاب غيرت من سياستها السعرية فقامت بإزالة الكلفة الخاصة بشراء ألعابها وأبقت على خيارات الشراء بداخل الألعاب، كذلك شهد قطاع ألعاب الجوال نمو كبير بالبلاد وحقق مستوى قياسي غير مسبوق. مثلاً شركة تينسينت حققت ارقام هائلة مع لعبتها Honor Of Kings  حيث جذب الوضع الحالي عدد كبير من الأشخاص الذين لم يكونوا يحبون اللعب من قبل إلى الابتعاد عن واقعهم والهرب نحو العالم الافتراضي والألعاب للترفيه عن أنفسهم.
هذا ونذكر بأن تأثيرات الفيروس امتدت إلى خارج الصين حيث علمنا من قبل بأنه خوفًا من فيروس كورونا تم تأجيل مسابقات PUBG في ألمانيا.
google-playkhamsatmostaqltradent