U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

مُنتج Resident Evil 3 Remake يَعِد الجماهير: لن نؤجلها وستصدر في موعدها

مُنتج Resident Evil 3 Remake يَعِد الجماهير: لن نؤجلها وستصدر في موعدها


تسير عملية تطوير Resident Evil 3 Remake على النحو المنشود، حتى مع التغييرات الكبيرة التي تشهدها في بعض جوانبها الأساسيَّة. ومن الواضح أن شركة Capcom تعتزم الالتزام بموعد إطلاقها المُعلن في أبريل؛ خاصةً وأنه لا حاجة للإخلال بذلك.
حضر منتج اللعبة السيد Peter Fabiano في مقابلةٍ جديدة، ليؤكد ما قالهُ في مناسبةٍ سابقةٍ بأن عملية تطوير لعبة الأكشن والرعب المحبوبة قد اكتملت بنحو 90 في المئة؛ وبالتالي لا ينبغي على الناس القلق بشأن دفع موعد إطلاقها بعيدًا على غرار ما حدث مع النسخة المُعادة تطويرها من الجزء الثاني.
أعدكم بألَّا يحدث أي تأجيل.
هذا ما ردده Fabiano في المقابلة التي أُجريت معه مؤخرًا على وجه التحديد، والتي أكَّد فيها أيضًا أن النسخة الجديدة من ريزدنت إيفل 3 لا تتقيد بتعريف “Remake” المألوف للناس. وبدلًا من ذلك، فهنالك تغييراتٌ جذرية وعنيفة على عناصر اللعب، حتى بما يشمل بعض الأمور السطيحة، والتي من بينها مظهر Jill Valentine مثلًا.
يُشار إلى أن Resident Evil 3 Remake ستتوفر في الثالث من أبريل القادم، على PC و PS4 و Xbox One مقابل 59.99 دولارًا أمريكيًّا، وستحتوي على تجربة أونلاين متمثلة في Resident Evil: Resistance.

الاسمبريد إلكترونيرسالة