recent
أخبار ساخنة

كيف استقبل اللاعبون الكشف عن شعار جهاز PS5 الجديد؟

كيف استقبل اللاعبون الكشف عن شعار جهاز PS5 الجديد؟


بعد كل حدث هام لابد وأن يكون هنالك آراء متباينة ما بين الإيجابي والسلبي، حيث سبق ورأينا ردات فعل بعض اللاعبين عندما كشفت مايكروسوفت عن جهازها الجديد وتصميمه وقمنا بنقل بعض هذه الردود إليكم، واليوم مع كشف سوني عن شعار PS5 بدانا نسمع أيضاً آراء مختلفة من قبل اللاعبين.
حيث أعرب عدد من اللاعبين عن عدم استغرابهم من شكل الشعار وتصميمه وبأن سوني لطالما استخدمت هذا التصميم مع أجهزتها السابقة، وهنالك من ذكر بأن شكل الشعار غير مهم بل المهم هو مواصفاته وقدرانه.
في حين لم يخفي لاعبون آخرون انزعاجهم، لاسيما وأنهم كانوا ينتظرون أن تكشف الشركة عن تصميم الجهاز نفسه وليس الشعار فقط، فأحد اللاعبين علق متهكماً بأنه حضر مؤتمر CES 2020 وكل ما حصل عليه هو مشاهدة شعار بلايستيشن 5، في حين نشر لاعبون آخرون مقطع فيديو يتهكمون فيه على تصميم الشعار والافتقار للإبداع وبأن كل ما قام به مصممو بلايستيشن هو استبدال الرقم 4 بالرقم 5.
طبعاً قد يكون انتقاد البعض مبرر فهؤلاء تأملوا ربما بأن تكشف الشركة عن أخبار هامة عن الجهاز وليس فقط شعار منسوخ من شعار بلايستيشن 4 وكأن الأمر لا يستحق مؤتمر للحديث عنه، لكن من ناحية أخرى سوني عادة لا تخصص مؤتمرها في CES للحديث عن بلايستيشن وهي تفضل أن تخصص مؤتمر خاص بهذا القسم وهي وعدت فعلاً بالكشف عن مزيد من أخبار بلايستيشن 5 بالأشهر المقبلة.
عموماً شاركونا آرائكم بقسم التعليقات حول هذه المسألة.

google-playkhamsatmostaqltradent