recent
أخبار ساخنة

يبدو أن ديمو Final Fantasy 7 Remake سيتوفر في يوم إطلاق اللعبة الكاملة!

يبدو أن ديمو Final Fantasy 7 Remake سيتوفر في يوم إطلاق اللعبة الكاملة!


شهدنا الأسابيع القليلة الفائتة على تسريب ديمو Final Fantasy 7 Remake من متجر Playstation Store وكشف العديد من التفاصيل حوله، بما يشمل مساحة اللعبة والمشهد الافتتاحي فضلًا عن تغييرات القصة المحتملة وحتى عن إمكانية طرحها على أجهزة PC. والآن، يبدو أن صحفيي موقع Gamespot الشهير قد أخطأوا وأعلنوا عن موعد طرح هذه النسخة التجريبية.
وفقًا لما دوَّنهُ الموقع الإخباري الشهير في مقالٍ جاء بعنوان «كل شيء نعرفهُ عن Final Fantasy VII Remake»، فإن شركة Square Enix ستطرح النسخة التجريبية المجانية من لعبة تقمص الأدوار المنتظرة هذه في نفس يوم إطلاق النسخة الكاملة– أي في الثالث من مارس 2020.
ومن المهم الإشارة إلى أن محرر موقع GameSpot قد يكون وقع في خطأ كتابيٍّ أو ربما خلط عليه الأمر بين موعد النسخة الكاملة وموعد النسخة التجريبية المجانية. لكن، ما يُزيد الشكوك حول صدق ما جاء هنا هو انتشار وتناقل الخبر في كل حدٍ وصوب، في حين لم يحرِّك أحدٌ ساكنًا أو قام بتعديلها حتى لحظة هذه السطور.
على أيَّةِ حال، ومع انتظارنا التأكيد الرسمي، يُشار إلى أن Final Fantasy 7 Remake ستتوفر حصريًا بشكل مؤقتٍ على PS4 لمدة عامٍ كامل، قبل أن تصل إلى PC و Xbox One لاحقًا.
google-playkhamsatmostaqltradent