U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

ستسمعون أخبارًا جديدة حول لعبة Bayonetta 3 قريبًا جدًّا

ستسمعون أخبارًا جديدة حول لعبة Bayonetta 3 قريبًا جدًّا


مع تواتر الشائعات حول عقد شركة Nintendo لحلقة جديدة من برنامج Direct الشهير، يبدو أن استوديو PlatinumGames قد أصبح مستعدًا لكشف مزيدٍ من التفاصيل حول لعبة Bayonetta 3 المنتظرة.
ففي الرسالة التي بعثها رئيس الاستوديو Atsushi Inaba إلى أحد المواقع اليابانية، قال الرئيس أنه يمكن للجماهير توقع سماع المزيد حول لعبة الذبح والتقطيع الشهيرة قريبًا جدًا. وأوصل مدير الاستوديو الآخر Kenichi Sato بكلامٍ مفادهُ أن علينا توقع «إعلانات ضخمة» من الاستوديو الياباني خلال 2020.
في العام الماضي، قلنا أن 2019 سيكون عامًا نبدأ فيه مرحلةً جديدةً داخل PlatinumGames. لقد تأخرنا قليلًا عن ذلك، لكنني لا زلت أعتقد أن لدينا عددٌ من الإعلانات الكبيرة التي سنكشف عنها في وقتٍ مبكرٍ من العام الجديد، لذا رجاءً تطلعوا إليها. وهذا وعدٌ وسألتزم به هذه المرة *يضحك😂*.
ولمن لا يعرف، يعود الإعلان الأول عن Bayonetta 3 إلى حدث The Game Awards 2017 عبر فيديو تشويقي قصير، ألمح إلى كونها ستصدر على Nintendo Switch. ومنذ ذلك الحين، لم نرَ أو نسمع شيئًا حيال للعبة– اللهم إلّا تلميحًا من فريق Platinum أخبرنا من خلاله أن تصميم اللعبة تعرَّض للغيير في مرحلةٍ ما من عملية التطوير، وهذا ربما قد يكون السبب في اختفائها عن المشهد.
يُشار إلى أن كل التوقعات ترجح إطلاق لعبة بايونيتا 3 خلال هذا العام على الجهاز المنزلي-المحمول، Switch.


الاسمبريد إلكترونيرسالة