U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

Samsung Galaxy S11 قد يأخذ أفضل ميزة iPhone 11 من Apple ويجعلها أفضل

يقول ليك إن Samsung Galaxy S11 قد يأخذ أفضل ميزة iPhone 11 من Apple ويجعلها أفضل


إذا كنت تتابع أخبار التكنولوجيا عن كثب ، فربما تعلم أن الشركات تواجه صعوبة في إبقاء الإبداعات الجديدة بعيدة عن الجمهور. حتى ثقافة Apple السرية الفائقة لا تكفي لمنع تسريبات iPhone الجديدة ، و Apple هي الأفضل في إبقاء الأمور في طي الكتمان. في هذه الأثناء ، تقع شركة Samsung في القطب المقابل عندما يتعلق الأمر بهواتف Galaxy S و Note الجديدة ، حيث إن هذه الأجهزة تتسرب بشكل جيد في وقت مبكر - لكنها كانت قادرة على منع تسرب Galaxy Fold في الماضي ، وهو ما يوضح التفاصيل حول كيفية شركة تعمل. لا تختلف سلسلة Galaxy S11 عن سابقاتها عندما يتعلق الأمر بالتسريبات. إنه شهر نوفمبر فقط ، وقد سمعنا بالفعل أن الهاتف سوف يشبه Note 10 كثيرًا عندما يتعلق الأمر بتصميم الشاشة ، لكنه يتميز بنظام كاميرا معقدمن شأن ذلك أن يذكرك بـ iPhone 11 Pro أو Pixel 4. أيضًا ، ذكرت التقارير أن Samsung تصنع ما لا يقل عن خمسة إصدارات S11 متميزة ، مع العديد منها يفترض أن توفر اتصال 5G الرياضي. سيكون لجميع الأجهزة شاشات منحنية. عندما يتعلق الأمر بنظام الكاميرا المتطور هذا ، شاهدنا العروض الأولى لجهاز Galaxy S11e و S11 و S11 + ، وقد أخبرونا جميعًا أن الهواتف ستتميز من ثلاثة إلى خمسة عدسات على الظهر ، مع السماعة المميزة المفترض بها الرياضة تصميم عدسة مجنون. أصبح لدى المتسرب الذي أعرب عن مخاوفه بشأن العروض الآن المزيد من التفاصيل حول Galaxy S11 ، ليكشف عن ميزة الكاميرا المثيرة للهاتف.
بعض من الأشخاص الأكثر نشاطًا في مجال التسرّب على الهاتف المحمول والمطلعين داخلياً ، استقبلوا بعضهم البعض في الماضي ، حيث حاول كل منهم التفوق على الآخر. بسرعة إلى الأمام إلى تسرب Galaxy S11 ، و @ OnLeaks هو مصدر جميع تطبيقات Galaxy S11 القائمة على مخططات CAD حتى الآن. لكن Ice Universe قال قبل بضعة أيام أن Galaxy S11 + يبدو أفضل من التسريبات الأخيرة ، دون تحديد الخطأ في العرض. إليك هذه التغريدة مرة أخرى ، والتي تتميز أيضًا بصور Galaxy S11 +:


ثم تابع بتغريدة تشرح مشكلة واحدة مع صورOnLeaks:


يقول Ice إن جميع عدسات التكبير البصري 5x مربعة ، مما يوفر العديد من الأمثلة. كما يقول إن نظام كاميرا Galaxy S11 + "أنيق وغير فوضوي للغاية". في الواقع ، حتى بدون ملاحظات آيس حول هذا الموضوع ، بدا نظام كاميرا Galaxy S11 + فظيعًا. دعونا نلقي نظرة على موضع العدسات غير المتماثلة مرة أخرى:


 



 لقد أثبتت Samsung في الماضي أنها تفضل الوظيفة على التصميم ، وأن تصميم المنفذ الموجود في أسفل العديد من هواتف Galaxy السابقة هو دليل على ذلك. عندما يتعلق الأمر بالكاميرات ، حافظت Samsung على الأشياء بدقة. ثم ، مرة أخرى ، بدأت شركة Samsung في استخدام كاميرات ثلاثية ورباعية العدسات في هواتفها فقط في أواخر عام 2018 ، وكان لأنظمة الكاميرا تلك تصميمات رأسية أو أفقية بسيطة. قد تكون هناك أسباب موضوعية لماذا نظام الكاميرا الخلفي القبيح قد يكون حلا وسطا ضروريا. ثم مرة أخرى ، يمكن أن سامسونج محاولة أكثر صعوبة. إذا كان ما يقوله Ice صحيحًا ، فقد توصلت Samsung إلى تصميم أفضل. الأمر الجدير بالملاحظة هو أن سقسقة الثلج تشير إلى أن هاتف Galaxy S11 + سيكون به كاميرا منظار والتي ستكون جاهزة لتقديم تقريب بصري 5x ، تمامًا مثل بعض منافسيها. والتكبير البصري قد يكون أفضل من ذلك - وإليك تغريدة متابعة من الداخل نفسه:


ومع ذلك ، فمن غير الواضح ما إذا كان هذا السؤال يتعلق بجهاز Galaxy S11 أو جهاز آخر. بالنسبة إلى Samsung ، من غير المحتمل أن تتوجه العملاقة الكورية إلى Galaxy S11 حتى منتصف فبراير ، عندما نتوقع أن تعقد الشركة أول مؤتمر صحفي مفتوح لها عام 2020.


الاسمبريد إلكترونيرسالة