U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

إذا كان لديك أحد أجهزة Roku أو أجهزة التلفزيون الذكية ، فستفقد إمكانية الوصول إلى Netflix يوم الأحد

إذا كان لديك أحد أجهزة Roku أو أجهزة التلفزيون الذكية ، فستفقد إمكانية الوصول إلى Netflix يوم الأحد





خلال الأشهر القليلة الماضية ، تلقى أصحاب أجهزة التلفزيون الذكية ومشغلات البث المحددة تحذيرات من أن أجهزتهم لن تدعم Netflix اعتبارًا من الأول من ديسمبر. تشمل العلامات التجارية المتأثرة Roku و Samsung و Vizio ، لكن الخبر السار هو أنك إذا اشتريت تلفزيونًا أو مشغل بث مباشر من أي من هذه الشركات خلال السنوات القليلة الماضية ، فمن غير المرجح أن يتأثر جهازك الخاص بـ Netflix الوارد تطهير.

"في الثاني من كانون الأول (ديسمبر) ، صرح متحدث باسم Netflix لـ Gizmodo في وقت سابق من هذا الشهر ،" لن يتم دعم Netflix بعد الآن على عدد صغير من الأجهزة القديمة بسبب القيود التقنية. لقد أبلغنا جميع الأعضاء المتأثرين بمزيد من المعلومات حول الأجهزة البديلة التي ندعمها حتى يتمكنوا من الاستمرار في الاستمتاع بـ Netflix دون انقطاع. "

في وقت تقاريرنا الأولية ، لم يكن من الواضح تمامًا أي الأجهزة المحددة لم يعد بإمكانها الوصول إلى Netflix بعد الأول من ديسمبر. لحسن الحظ ، تم مسح هذا في الغالب من قبل صانعي الأجهزة المتضررة. يقول متحدث باسم Roku أن النماذج التالية ستفقد دعم Netflix الشهر المقبل:

Roku SD (N1050)
Roku HD-XR (N1101)
Roku HD (N1100، 2000C)
Roku XD (2050X ، 2050N ، 2100X ، 2100N)

حدد أجهزة التلفزيون الذكية Vizio مع Vizio Internet Apps (VIA) التي تم بيعها في الفترة من 2012 إلى 2014 ستتأثر أيضًا. كان هذا لسوء الحظ محددًا كما ستحصل عليه الشركة ، لكن إذا كان عمر Vizio TV لا يقل عن 5 سنوات ، فقد يتعين عليك العثور على طريقة أخرى لمشاهدة Netflix الشهر المقبل. ينطبق الأمر نفسه على "تحديد طرازات Samsung Smart TV 2010 و 2011 التي تم بيعها في الولايات المتحدة وكندا" ، ولكن مرة أخرى ، لم يتم توفير أرقام الطرازات.

يبدو أن السبب وراء هذا الهجرة الجماعية لدعم Netflix هو Windows Media DRM ، لأن "نسبة مئوية صغيرة" من الأجهزة القديمة غير قادرة على الترقية إلى Microsoft PlayReady. البطانة الفضية هي أن هناك طرقًا لا حصر لها لمشاهدة Netflix ، وإذا كنت لا ترغب في التخلص من Vizio أو Samsung TV القديم ، فيمكنك دائمًا الحصول على مشغل بث بأسعار معقولة (ولكن ليس تلك المذكورة أعلاه) ومشاهدة Netflix مع أن.

مصدر الصورة: Roku

الاسمبريد إلكترونيرسالة