U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

iPhone 12 سيساعد Apple على فعل شيء ضخم لم تفعله منذ سنوات

 iPhone 12 سيساعد Apple على فعل شيء ضخم لم تفعله منذ سنوات


إذا كنا صادقين ، فإن طرح 5G كان معادلاً إلى حد ما إلى حد ما. من المؤكد أن 5G تشتعل بسرعة كبيرة ، ولكن الحقيقة البسيطة هي أن تغطية 5G - بالنسبة لمعظم الناس - لا تزال غير كافية بما يكفي لتبرير شراء هاتف 5G جديد باهظ الثمن. من المحتمل أن يتغير ذلك بحلول الوقت الذي تقدم فيه Apple جهاز iPhone المزود بتقنية 5G العام المقبل. في الواقع ، تتنافس شركات النقل بشراسة لتوسيع نطاق التغطية 5G مع كل شهر يمر.
لفترة من الوقت ، ظلت خطط 5G من أبل غامضة بعض الشيء ، ويعزى ذلك إلى حد كبير إلى الدعوى المستمرة للشركة مع شركة كوالكوم. ومع ذلك ، قامت الشركتان بتسوية جميع دعاوىهما القضائية في شهر أبريل الماضي ، مما يمهد الطريق أمام شركة آبل لتقديم هاتف iPhone 5G في أواخر عام 2020. والجدير بالذكر أن التقارير أشارت إلى أن شركة أبل ستضم مودم 5G الأكثر تطوراً في كوالكوم - X55 - إلى مجمل تشكيلة آي فون 2020. ويقال أيضًا أن الرقاقة ، التي تقدم أداءً مذهلاً بشكل طبيعي ، أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من أجهزة المودم كوالكوم 5G الأخرى.
في ضوء كل ذلك ، قد لا يكون مفاجئًا أن تتوقع شركة Apple أن تطير طرازات iPhone 5G - والتي من المحتمل أن يطلق عليها اسم iPhone 12 - على الرفوف. بينما زعمت التقارير الأولية أن Apple تخطط لشحن ما بين 75 مليون إلى 80 مليون وحدة iPhone 5G ، فإن تقريرًا حديثًا من Nikkei ينقل أن Apple تتوقع الآن بيع ما يزيد عن 100 مليون iPhone 5G في عام 2020.
كجانب سريع ، ذكرت كوالكوم من قبل أنها تتوقع انخفاض شحنات الهواتف الذكية 5G العام المقبل في مكان ما بين 175 مليون و 225 مليون وحدة ، وهذا يعني أن iPhone قد يمثل نصف مبيعات مودم كوالكوم 5G.
بالمناسبة ، لن تكون 5G هي الترقية الوحيدة التي تصل إلى تشكيلة آبل iPhone 12 العام المقبل. في الآونة الأخيرة ، ظهرت شائعة تزعم أن iPhone 12 و iPhone 12 Pro من Apple سيضمان كلاهما تقنية OLED المحدثة التي ستسمح بلوحات أرق.
مع تراجع مبيعات iPhone مؤخرًا ، قد يشهد إصدار iPhone 12 الوشيك أخيرًا نمو مبيعات iPhone بعد عام على الأقل للمرة الأولى منذ فترة ، وهو ما سيكون كبيرًا للشركة على الرغم من نجاحها الأخير في زيادة خدماتها اعمال.
الاسمبريد إلكترونيرسالة