U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=

recent
أخبار ساخنة

قرعة يورو 2020: الفرق والمواقع وكل ما تحتاج إلى معرفته



قرعة يورو 2020: الفرق والمواقع وكل ما تحتاج إلى معرفته


uro 2020 ستكون بطولة لا مثيل لها. يستضيف في 12 مدينة تمتد من دبلن إلى باكو ، وسيضم 24 فريقًا نجوا من عملية التأهيل للمتاهة. على الرغم من أن التصفيات بدأت رسميا في مارس ، إلا أن عصبة الأمم ، التي بدأت قبل 18 شهرًا ، لعبت أيضًا دورًا في ذلك.
إن عدد المضيفين ، نظام البذر الذي يعتمد بشدة على النتائج التأهيلية ، والتوترات السياسية في جميع أنحاء القارة جعلت هذا السحب فريدًا. بالنسبة لبعض البلدان ، بما في ذلك إنجلترا ، هناك الكثير على المحك - لكن هناك مجموعة واحدة قررت بالفعل. إليك ما تحتاج إلى معرفته.

أساسيات

سيتم السحب في مركز رومكسبو بوخارست في الساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي (5 مساءً بتوقيت جرينتش) يوم السبت. سيكون هناك ست مجموعات من أربعة. لقد أمّن عشرون فريقًا مكانهم ؛ أربعة آخرون سيتأهلون من خلال المباريات الفاصلة (المزيد حول ذلك لاحقًا).

الأواني

تصنف الفرق على أساس سجلها التأهيلي ، مما يعني أن ويلز والمنتخب الفنلندي لاول مرة هو في المركز الرابع مع الفائزين في مباراة فاصلة غير معروفة حتى الآن. فرنسا بطلة العالم تحتل المركز الثاني. تحتل البرتغال الحائزة على كأس الأمم الأوروبية 2016 ، البرتغال ، المركز الثالث.
المركز الأول: بلجيكا وإيطاليا وإنجلترا وألمانيا وإسبانيا وأوكرانيا.
المركز الثاني: فرنسا ، بولندا ، سويسرا ، كرواتيا ، هولندا ، روسيا.
المركز الثالث: البرتغال ، تركيا ، الدنمارك ، النمسا ، السويد ، جمهورية التشيك.
المركز الرابع: ويلز وفنلندا ، بالإضافة إلى الفائزين الأربعة في المباراة الفاصلة.

ماذا يحدث للمضيفين؟

تم تعيين كل مجموعة مدينتين مضيفتين. سبعة من الأماكن الـ 12 موجودة في دول مؤهلة بالفعل. هذه الفرق محمية ، للتأكد من أنها ستلعب مباريات جماعية في المنزل - مما يعني أنه تم تعيين عدة أماكن في السحب:
المجموعة الأولى (روما، باكو): إيطاليا
المجموعة B (سانت بطرسبورغ، كوبنهاغن): روسيا و الدنمارك
المجموعة C (أمستردام، بوخارست): هولندا
المجموعة D (لندن وغلاسكو): انجلترا
المجموعة E (بيلباو، دبلن): اسبانيا
المجموعة F (ميونيخ ، بودابست): ألمانيا

مشكلة المجموعة ب

اثنان فقط من أفضل ستة البذور لا يستضيفان مباريات: بلجيكا وأوكرانيا. يمكن سحبها فقط في المجموعات B أو C ، حيث تستضيف فرق من الأواني السفلية الألعاب. ولكن بسبب التوتر السياسي ، يجب إبعاد فريق أندريه شيفتشينكو عن روسيا.
هذا يعني أنهم دخلوا المجموعة الثالثة مع هولندا ، وانضمت بلجيكا إلى روسيا والدنمارك في المجموعة الثانية. هذا صحيح - لقد تم بالفعل تحديد ثلاثة من فرق المجموعة. ما هو أكثر من ذلك ، لأن المجموعات الأخرى يجب أن تبقى مفتوحة للمضيفين في المباريات الفاصلة ، يجب أن تضم المجموعة ب إما فنلندا أو ويلز - مع انضمام المجموعة الأخرى إلى إيطاليا في المجموعة الأولى.
البلجيكي كيفين دي بروين ، من ناحية ، ليس سعيدًا. "إنه لعار. بالنسبة لي ، هذا يبدو وكأنه منافسة وهمية. أصبحت كرة القدم أكثر فأكثر من الأعمال ". إنه محق في الشعور بالضيق ؛ حصلت بلجيكا على أفضل سجل تصفيات ، لكن واجهت رحلات صعبة إلى سان بطرسبرغ وكوبنهاجن.
ستستضيف الدنمارك ثلاث مباريات في المجموعة الثانية ، مع روسيا في طريقها إلى كوبنهاغن هذا لأنه تم اختيارهم بالتعادل ، على الرغم من سجل روسيا التصفيات الأفضل مما جعلهم في أعلى مرتبة.

كيف قد تؤثر المباريات الفاصلة على الأشياء؟

يمكن أن تتأهل اسكتلندا وجمهورية أيرلندا والمجر ورومانيا عبر التصفيات. سوف تتأكد القرعة من أنها ستلعب في المنزل إذا فعلوا ذلك. وهذا يعني أن اسكتلندا ستكون في المجموعة الرابعة مع إنجلترا ، وإيرلندا في المجموعة الخامسة مع إسبانيا.
إذا نجحت رومانيا في المسار A ، فسوف تدخل المجموعة C كمضيفين مشاركين ؛ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن فائز المسار D يذهب إلى تلك المجموعة. هذا مهم لأن Path D يضم أضعف أربعة فرق على الورق: جورجيا ، روسيا البيضاء ، كوسوفو ومقدونيا الشمالية.

ذكرني كيف تعمل المباريات الفاصلة مرة أخرى؟

تضم المباريات الفاصلة 16 فريقًا ، مقسمة إلى أربعة "مسارات" ، مع تعادل يوم الجمعة الماضي لتخصيص الألقاب لنصف نهاية مباراة الذهاب والإياب
مسار A: بلغاريا ضد هنغاريا *، أيسلندا ضد رومانيا *
مسار B: البوسنة ضد ايرلندا الشمالية وسلوفاكيا ضد جمهورية ايرلندا *
مسار C: النرويج ضد صربيا واسكتلندا * ضد إسرائيل
مسار D: جورجيا ضد روسيا البيضاء، N مقدونيا ضد كوسوفو
إمكانية الدولة المضيفة
الفائزين في أول نصف نهائي على أرضه في النهائي
تعتمد المسارات على الانتهاء من المناصب في عصبة الأمم ، لكن التعادل غير المتكافئ أدى إلى ظهور بعض المزايا غير العادلة. بلغاريا ، التي فشلت في الفوز بمجموعتها في عصبة الأمم وفازت بواحدة من تصفياتها الثمانية ، تفوز على أرضها في التصفيات.

ماذا يعني كل هذا بالنسبة لإنجلترا؟

سيلعب فريق غاريث ساوثجيت مباريات المجموعات الثلاث في ويمبلي ، وسيواجه الفائز في المسار C (النرويج أو صربيا أو اسكتلندا أو إسرائيل). سيأتي الفريقان الآخران من القوتين الثانية والثالثة ، والبعض الآخر بالتأكيد أكثر صرامة من الآخرين. أسوأ النتائج ستكون فرنسا والبرتغال ، في حين أن سويسرا وجمهورية التشيك ستبدو أقل إثارة للرعب على الورق.
إذا احتلت إنجلترا المجموعة الرابعة ، ستكون أول مباراة بالضربة القاضية في دبلن ، يليها ربع نهائي محتمل ضد إسبانيا في روما. إذا احتلوا المركز الثاني ، فهي رحلة إلى كوبنهاغن ، ثم ربع نهائي محتمل ضد ألمانيا في سان بطرسبرج. لكن دعونا لا نتقدم على أنفسنا.

ما هو اصعب قرعة؟

جميع البذور سوف ترغب في تجنب فرنسا و / أو البرتغال. أيسلندا تبدو معظم جانبية خطيرة في ملحق التصفيات، وسيذهب إلى المجموعة F إذا كانوا مؤهلين - لذلك مجموعة من ألمانيا وفرنسا والبرتغال و أيسلندا ممكن. في الطرف الآخر من المقياس، يمكن أن هولندا تواجه أوكرانيا والنمسا و جورجيا في المنزل.

من الذي يمكن أن يكون لديه مسافة أبعد للسفر؟

أمام ويلز فرصة 50-50 في المجموعة الأولى ، حيث يلعب مباراة واحدة ضد إيطاليا في روما (1300 ميل من كارديف) ​​والمباراة الثانية في باكو. تبعد ثلاثة آلاف ميل عن العاصمة الأذربيجانية ، أو رحلة طيران مدتها 11 ساعة. خيار الشباك الوحيد هو رحلة ذهاب وإياب طولها 13800 ميل ، مع توقف في الدوحة. إذا نجح فريق ريان جيجز كواحد من أفضل الفرق في المركز الثالث ، فإن طريقه إلى الدور نصف النهائي يمكن أن يمر عبر بوخارست وسانت بطرسبرغ.
تعرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لانتقادات من المجموعات البيئية لاستضافتها نهائي دوري أوروبا (بين فريقين في لندن) في باكو. تعهد مجلس الإدارة بموازنة البصمة الكربونية لكل مؤيد ؛ تماما كيف ستعمل هذا الأمر هو مسألة أخرى. إذا كنت ترغب في معرفة ماهية بصمتك الخاصة لمتابعة فريقك ، فاستخدم الأداة التالية:
الاسمبريد إلكترونيرسالة