U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

بيراميدز ينتزع صدارة مجموعته من المصري فى الكونفدرالية

بيراميدز ينتزع صدارة مجموعته من المصري فى الكونفدرالية


واصل فريق بيراميدز المصري انطلاقته القوية في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية) بفوزه على المصري 2 / 1 اليوم الأحد 29-12-2019 على ملعب الجيش بمدينة السويس، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بدور المجموعات للبطولة.
وفض بيراميدز الشراكة مع المصري وانتزع صدارة المجموعة حيث انفرد بالصدارة رافعاً رصيده إلى 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية، فيما تجمد رصيد المصري عند 6 نقاط في المركز الثاني بعدما مني اليوم بالهزيمة الأولى له في المجموعة.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم بيراميدز بهدف أحرزه الغاني جون أنطوي في الدقيقة 54 وتعادل البوركيني سعيدو سيمبوري للمصري من ضربة جزاء في الدقيقة 72 .
وسجل محمد (دودي) الجباس هدف الفوز في المباراة في الدقيقة 83 ليقترب بفريق بيراميدز من التأهل للدور التالي.
ونجح فريقا بيراميدز والمصري في حجز مقعديهما بدور المجموعات بعدما نجحا في تخطي الأدوار التمهيدية، حيث فاز بيراميدز على يانج أفريكانز التنزانى 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما اقصى المصري البورسعيدي نظيره كوت دي أور بطل سيشل بنتيجة 6-0.
ففى الظهور الاول بالبطولة سطر فريق بيراميدز تاريخاً جديداً بالكونفيدرالية الأفريقية حيث اقترب من التأهل لدور الثمانية بعدما نجح فى إقصاء العديد من الأندية الكبرى وكان مشواره صعب للغاية بعدما أقصى النجمة الكونغولى، وشباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى، ويتصدر مجموعته من فوزين على التوالى فى دور المجموعات.
وشهد لقاء اليوم مواجهة مصرية بصبغة أفريقية دخلها الفريقين بحثاً عن حسم التأهل لنصف نهائى البطولة، وشهدت مباراة اليوم الظهور الأول للكرواتي “أنتي تشاتشيتش” المدير الفني الجديد لبيراميدز بعد رحيل الفرنسى ديسابر بسبب تراجع النتائج.
وكان آخر لقاء جمع بين الفريقين فى الموسم الحالي بالجولة الـ9 من مسابقة الدوري المصري، شهد تعادلا ايجابياً بنتيجة 1-1 فى المباراة التي اقيمت على ملعب السويس الجديد.
الاسمبريد إلكترونيرسالة