U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

وزارة التضامن الاجتماعي تستعد لصرف معاشات شهر ديسمبر .. تعرف على الموعد



وزارة التضامن الاجتماعي تستعد لصرف معاشات شهر ديسمبر .. تعرف على الموعد


مع حلول آخر أيام كل شهر ميلادي، يتزايد البحث عن موعد صرف معاشات شهر ديسمبر، بل ويبدأ البعض في وضع البطاقات الخاصة بهم في ماكينات الصرف الآلي، أملًا في أن يكون قد بدأ وضع المعاشات في الأرصدة الخاصة بهم، إلا أن صرف المعاشات له جدول زمني يتم من خلاله، وفي حال وضع البطاقة أكثر من مرة وإخراجها من الممكن أن يتم سحب بطاقتك، وقد بدأت بالفعل وزارة التضامن الاجتماعي في الاستعداد لصرف جميع المعاشات في المواعيد التي سنعلن عنها في السطور التالية.

موعد صرف معاشات شهر ديسمبر

أعلنت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي عن بدأ صرف معاشات ديسمبر  بدءًا من غدًا الأحد حسب جدولي زمني، وذلك لـ 8.260 مليون قائم بالصرف، وهي المعاشات التي يبلغ إجمالي قيمتها 15.230 مليار جنيهًا، وذلك في المواعيد التالية:
  •  القائمون بالصرف من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها ومن ماكينات الصرف الآلي: الأحد 1 ديسمبر، بإجمالي 4.715 مليار جنيهًا، وعدد القائمين بالصرف 3.317 مليون قائم بالصرف.
  • المعاشات التي يتم تحويلها على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي: يوم الخميس الموافق 5 ديسمبر، وإجمالي قيمة المعاشات 6.107 مليار جنيهًا، أما عدد المستفيدين القائمين بالصرف هم 3.304 مليون جنيهًا.
  • المعاشات التي يتم تحويلها على البنوك: يوم الثلاثاء 10 ديسمبر، وإجمالي قيمة المعاشات 4.407 مليار جنيهًا، وإجمالي عدد المستفيدين 1.386 مليون جنيهًا.
جدير بالذكر صرف المعاشات في المواعيد المقررة في ديسمبر، وكما هو الحال في الشهور الماضية.
الاسمبريد إلكترونيرسالة