U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

موعد مباراة السد وهينجين سبورت في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة السد وهينجين سبورت في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة



تنطلق مساء الأربعاء منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2019، التي تستضيفها قطر للمرة الأولى في تاريخها، بالمباراة الافتتاحية، التي تجمع بين نادي السد بطل الدوري القطري، ونادي هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة بطل دوري أبطال أوقيانوسيا.

السد ضمن اللعب في بطولة كأس العالم للأندية 2019، بصفته بطل دوري نجوم قطر موسم 2018-2019، ويسعى زعيم الأندية القطرية إلى تحسين الإنجاز الذي حققه في كأس العالم للأندية 2013، بتحقيق المركز الثالث، في محاولة للوصول للمباراة النهائية.
اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات كأس العالم للأندية 2019 والقنوات الناقلةطريق السد إلى الأدوار المتقدمة في كأس العالم للأندية سيكون في غاية الصعوبة، حيث إنه في حالة تخطى العقبة الأولى، سيواجه فريق مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي، والفائز منهما سيضرب موعدًا مع نادي ليفربول الإنجليزي في نصف النهائي.

أما هينجين سبورت، والذي يخوض كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، فيدخل البطولة وهو مجهول تمامًا لكافة منافسيه، ولذلك فإن السد أمامه مهمة صعبة أيضًا أمام النادي المغمور.
اقرأ أيضًا: جدول مباريات كأس العالم للأندية 2019 في قطرونقدم لكم فيما يلي كافة المعلومات المتعلقة بمباراة السد القطري ونادي هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة في افتتاح كأس العالم للأندية:
موعد مباراة السد وهينجين سبورت:تنطلق المباراة في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينيتش، 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، 19:30 بتوقيت القاهرة.
ملعب مباراة السد وهينجين سبورت:تقام المباراة على استاد جاسم بن حمد ملعب نادي السد، والذي تتسع مدرجاته لقرابة 16 ألف متفرج.
القنوات الناقلة لمباراة السد وهينجين سبورت:تنقل المباراة عبر شبكة قنوات الكاس وشبكة beIN SPORTS، وتحديدًا عبر قناة Alkass 6HD وAlkass 3HD وbeIN SPORTS HD1.
معلقو مباراة السد وهينجين سبورت:يتولى منتصر الأزهري وأحمد الطيب مهمة التعليق عبر شبكة قنوات الكاس، فيما سيكون المخضرم يوسف سيف معلق المباراة عبر شبكة beIN SPORTS.
الاسمبريد إلكترونيرسالة