U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

يأتي Nintendo Switch Lite مزودًا ببطاقة هدايا مجانية من GameStop أو Amazon بقيمة 25 دولارًا حتى الأحد

يأتي Nintendo Switch Lite مزودًا ببطاقة هدايا مجانية من GameStop أو Amazon بقيمة 25 دولارًا حتى الأحد



تم التحديث في الساعة 4:43 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 30 نوفمبر: تقدم أمازون بطاقة هدايا بقيمة 25 دولارًا عند شراء Switch Lite ، لذلك قمنا بإضافة رابط.

من المحتمل ألا ينخفض ​​سعر Switch Lite من Nintendo في أي وقت قريب ، لذلك فإن أفضل العروض التي يجب أن نتعامل معها في هذه الأثناء هي العروض الترويجية النادرة ، مثل بيع Amazon و GameStop's Friday Friday الذي يحدث الآن. حتى ليلة الأحد ، عشية Cyber ​​Monday ، ستشمل GameStop بطاقة هدايا بقيمة 25 دولارًا مع Switch Lite بقيمة 199.99 دولارًا.

منذ ذلك الحين دخلت Amazon في هذه الصفقة ، ما عليك سوى إدخال الرمز UUDDLRLRBA عند الخروج للحصول على بطاقة هدايا من Amazon بقيمة 25 دولارًا (سيظهر الرصيد في حسابك بعد سبعة أيام.

رجوع إلى GameStop ، تعمل هذه الصفقة مع أي لون ( فيروزي ، أصفر ، رمادي ) ، بالإضافة إلى طراز إصدار محدود من Pokémon Sword و Shield من Nintendo ، وهو باللون الرمادي مع أزرار الوجه والعصي باللونين الأحمر والأزرق. جميع الطرز متوفرة على الإنترنت ، وإذا اخترت شراء واحدة من موقع GameStop ، فستُرسل لك بطاقة الهدايا عبر البريد الإلكتروني. تحقق من مخزون متجرك المحلي قبل أن تتوجه إليه ، وعندما تستلمه ، ستسلّم GameStop بطاقة الهدايا عند شراء وحدة التحكم.



إذا كنت تفكر في الحصول على Switch Lite ، فإن الشيء الوحيد الذي يجب أن تضعه في الاعتبار هو أنه ، على عكس Switch العادي مع Joy-Cons القابل للفصل ، لا يمكن تثبيت Lite وعرضه على جهاز التلفزيون. ذلك لأنه لا يمكن إخراج الفيديو من خلال منفذ شحن USB-C الخاص به. خلاف ذلك ، فإن التجارب تعكس بعضها البعض بالضبط ، وبصرف النظر عن الاختلافات الحجم.

شيء آخر تجدر الإشارة إليه: بطاقة microSD من سامسونج بسعة 512 جيجابايت هي 64.99 دولارًا في Amazon. لم يكن هذا أرخص من أي وقت مضى ، وهو عبارة عن كمية كبيرة من التخزين لجهاز Switch Lite الجديد.

الاسمبريد إلكترونيرسالة