recent
أخبار ساخنة

مجموعة Assassin’s Creed The Rebel Collection تحط رحالها على سويتش

مجموعة Assassin’s Creed The Rebel Collection تحط رحالها على سويتش


أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن Assassin’s Creed The Rebel Collection باتت متوفرة عبر المتاجر حول العالم حصرياً لـ Nintendo Switch و Nintendo Switch Lite بسعر $49.99 مع ترجمة عربية للحوارات.
وتتضمن المجموعة لعبتي Assassin’s Creed IV: Black Flag مع كامل إضافاتها بالطور الفردي، و Assassin’s Creed Rogue. ابتداءً من التحول إلى القرصان الأكثر رهبة في الكاريبي ووصولاً إلى التحول للأساسن المطلق، سيتمكن اللاعبون القدامى والجدد على حد سواء من استكشاف اثنتين من أضخم ألعاب سلسلة Assassin’s Creed، واللتان يمكن اللعب بهما بالكامل بالطور الفردي وأثناء التنقل على جهاز Nintendo Switch.
تستغل هذه المجموعة الحصرية إمكانيات Nintendo Switch و Nintendo Switch Lite بالكامل بما في ذلك الميزات المحسنة مثل واجهة شاشة تعمل باللمس وشاشة HUD محسنة والتصويب باستخدام أسلوب التحكم بالحركة.
تتضمن Assassin’s Creed The Rebel Collection:
  • Assassin’s Creed IV: Black Flag: يبحر اللاعبون نحو العصر الذهبي للقرصنة، حيث أنشأ القراصنة جمهوريتهم الخارجة عن القانون. يلعب اللاعبون بدور إدوارد كينواي، القرصان الأكثر رهبة في الكاريبي، وسينخرطون بالحرب القديمة بين الأساسنز وفرسان الهيكل. حيث سيلعبون دوراً في معارك مشهورة عالمياً، ويستكشفون كنوزاً مخبأة، ويكسبون احترام شخصيات أسطورية مثل’بلاك بيرد‘. كما يضم عالم اللعبة المفتوح والشاسع عدداً لا يحصى من الجزر النائية حيث يسود الفساد والجشع والقسوة.
  • جميع إضافات الطور الفردي، بما في ذلك لعبة Freedom Cry المستقلة والمزيديجسد اللاعبون في Freedom Cry دور العبد السابق ’أديويل‘، والذي وجد حريته بالتحول إلى قرصان على متن سفينة ’إدوارد كينواي‘. يجد أديويل نفسه بعد 15 عاماً وقد أصبح أساسن مدرباً يسعى لتحرير العبيد والإنتقام لأجلهم. وبالإضافة إلى هذا المحتوى الإضافي ومحتوى ’إفلين‘ (Aveline)، ستتوفر حزمة Illustrious Pirates وكافة حزم تخصيص السفينة في Assassin’s Creed IV Black Flag™.
  • Assassin’s Creed Rogue: في خضم الفوضى والعنف التي شهدتها الحرب الفرنسية والهندية، سيختبر اللاعبون الانحدار البطيء لرجل نحو الظلام، الأمر الذي سيرسم مستقبل المستعمرات الأمريكية إلى الأبد. يجسد اللاعبون دور ’شاي باتريك كورماك‘، ويختبرون رحلة تحوله من عضو مخلص في أخوية الأساسن إلى صياد الأساسن المطلق. في هذه الرحلة المحفوفة بالمخاطر عبر أمريكا ومياه الأطلسي قارصة البرودة، سيلعب اللاعبون بمنظور أحد فرسان المعبد للمرة الأولى في تاريخ السلسلة. يمكن تحميل هذه اللعبة أيضاً مجاناً من قائمة المحتويات الإضافية في eShop.
  • حزمة محتوى إضافي: يمكن لمحبي السلسلة الانغماس بشكل أكبر في كون Assassin’s Creed مع حزمة محتوى إضافي متضمنة في Assassin’s Creed® The Rebel Collection والتي تأتي كهدية بمناسبة موسم الأعياد. وهي تتضمن العروض الدعائية المولدة بالحاسب والرسومات الفنية للعبة Assassin’s Creed®Black Flag، بالإضافة إلى أول 55 صفحة من رواية Assassin’s Creed IV Black Flag: Blackbeard: The Lost Journal ، ومانجا Assassin’s Creed Awakening Volume I & II (باللغة الإنكليزية فقط). هذا المحتوى الإضافي متضمن جزئياً في بطاقة اللعبة ويمكن تحميله مجاناً من قائمة المحتويات الإضافية فيeShop.
  • أزياء جديدة وحصرية: ابتداءً من زي ’الطائر‘ ووصولاً إلى ’أليكسيوس‘، تدعو اللعبة المعجبين للانغماس بكون Assassin’s Creed، مع ما لا يقل عن 10 أزياء جديدة حصرية من الأبطال الرئيسيين في السلسلة. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن اللاعبون الذين لعبوا Assassin’s Creed III Remastered من فتح زي حصري لمجموعة Assassin’s Creed The Rebel Collection عبر Ubisoft Club مجاناً، يمكن للاعبين إطلاق العنان للوحش الكامن بداخلهم في Assassin’s Creed IV Black Flag عبر ارتداء زي “روح الحيوان” المثير للإعجاب.

google-playkhamsatmostaqltradent