U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

خبير هندسة صوتية: بلايستيشن 5 سيقدم تجربة صوتية استثنائية مُبهرة!

خبير هندسة صوتية: بلايستيشن 5 سيقدم تجربة صوتية استثنائية مُبهرة!


أظن أن غالبيتكم لا يعرف أن شركة Sweet Justice Sound هي من تتولى تصاميم الصوتيات للكثير من الألعاب الضخمة، وفي مقدمتها Fortnite و Mortal Kombat 11 فضلًا عن تعاونها مع كثيرٍ من شركات وفرق التطوير بما يشمل سوني ومايكروسوفت أنفسهم.
ومع اقترابنا أكثر من معرفة الكثير حول أجهزة الجيل القادم، وتحديدًا بلايستيشن 5 الذي لا نعرف عنه شيئًا حتى الآن، حضر أحد مهندسي الشركة للحديث عن الجانب الذي يفقهون فيه.
ففي مقابلةٍ أجريت معه، أكَّدَ Samuel Justice أن التكنولوجيا التي سيقدمها جهاز PS5 تأتي «كخطوة كبيرة للأمام» فيما يتعلق بصوتيات الألعاب، وألمح إلى أنها ستقدم تجارب «أكثر ثراءً» مع الجيل القادم:
أعتقد أنه تم التغاضي عن تقديم قوة الحوسبة اللازمة لابتكار نماذج صوتية واقعية بشكلٍ كبير. في الماضي، تمكّنا من تقديم نماذج صوتية جيدة للغاية وذلك من خلال تقنيات ذكية ومخادعة. وتعد القدرة على احتواء وتضمين تقنيات الصوت ثلاثية الأبعاد تلقائيًا خطوة كبيرة للأمام في صوتيات الألعاب، والتي ستُخلِّف تجارب ألعاب أكثر ثراءً بالتأكيد.
وكان Mark Cerny -مهندس Playstation- قد قال في وقتٍ سابق أنهم خصصوا قدرًا كبيرًا من قوة عتاد PS5 إلى تكنولوجيا الصوت لخلق تجارب صوتية «مختلفة بشكل هائل» عن تلك التي قدّمها PS4— وهو ما يبدو صادقًا هنا بتأكيد Samuel Justice.
يُشار إلى أن بلايستيشن 5 سيصدر في موسم أعياد العام التالي.
الاسمبريد إلكترونيرسالة