U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

2K Games تؤكد أخيرًا وجود لعبة BioShock جديدة قيد التطوير بعد الكثير من الشائعات

2K Games تؤكد أخيرًا وجود لعبة BioShock جديدة قيد التطوير بعد الكثير من الشائعات


في أبريل من العام الفارط، كنّا قد نوهنا إلى وجود «استوديو سري» يعمل في الوقت الراهن على تطوير جزءٍ جديدٍ من سلسلة BioShock ذات الشعبية الهائلة. وقبل شهرين من الآن أيضًا، أعلمناكم بعدة معلومات مسرَّبة تخصّ هذا المشروع، والتي كان من بينها أن الكشف المبدئي عن اللعبة سيحدث في الفترة من ديسمبر 2019 إلى مارس 2020. ويبدو أن وقت الإعلان قد حان!
اليوم، أعلنت شركة 2K Games عن تأسيس استوديو جديد يحمل اسم “Cloud Chamber” وهو «أحدث الاستوديوهات المملوكة بالكامل من قِبل الشركة».
وبحسب بيان الشركة الأمريكية هذه، فإن الاستوديو يضم نخبةً من «رواة القصص» الإبداعيين، الذين «يملكون موهبةً كافية لتقديم تجارب فريدة من نوعها» للاعبين.
ولكن، الجانب الأكثر أهميةً في هذا البيان هو التأكيد رسميًّا على أن استوديو Cloud Chamber قد بدأ بالفعل العمل على الجزء القادم من سلسلة BioShock المحبوبة، وأن العمل سيستمر على مدى السنوات التالية أيضًا.
ومن المقرر أن يرأس السيد Kelley Gilmore إدارة الاستوديو، وهو معروفٌ بباعه الطويل في صناعة الألعاب، وتحديدًا داخل أروقة شركة 2K حيث ساهم في إطلاق ألعاب سلسلتيّ Civilization و XCOM على وجه الخصوص.
ومن المهم الإشارة إلى أن السيد Gilmore رفض في تصريحات منسوبةٍ إليه تحديد ما كانت اللعبة الجديدة ستكون تكملةً لأحداث الأجزاء السابقة أو ما إن كانت إعادة تصوّر بالكامل للأحداث (Reboot) واكتفى بقول أنها جزءٌ جديد، على أن تُكشَف التفاصيل في مناسباتٍ لاحقة.
وبالطبع قد يجول في خاطرك هذا السؤال، أسيشارك المخرج المبدع Ken Levine في العمل على هذا المشروع؟ الإجابة أتت واضحةً من رئيس الاستوديو، أنه وللأسف، لن يكون Ken Levine مشاركًا بأي شكلٍ من الأشكال على تطوير هذه اللعبة، وأنه يعمل في الوقت الراهن مع فريقه في استوديو Ghost Story Games على مشاريعهم الخاصَّة.
ومع ذلك، لا ينبغي أن يساورك القلق بحيال الجزء الجديد من BioShock، فالسيد Gilmore أكَّدَ أن طاقم العمل على اللعبة المنتظرة يضم أسماءً كبيرة ساهمت في تطوير الأجزاء السابقة، وهم Hoagy de la Plante و Scott Sinclair و Jonathan Pelling وجميعهم عَمِل -كما قلنا- على الأجزاء الماضية ويتمتع بخبرةٍ كبيرة في هذا الجانب.
وفي النهاية، يُشار إلى أن لعبة BioShock الجديدة لم تحصل على موعد إطلاقٍ حتى الآن.

لا تنسَ مشاركتنا برأيك في التعليقات أدناه!


الاسمبريد إلكترونيرسالة