U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

مطور Witcher 3 ندم على عدم تسليط الضوء على قصة الحب بحياة Ciri

مطور Witcher 3 ندم على عدم تسليط الضوء على قصة الحب بحياة Ciri

لعبة Witcher 3 كانت من أنجح الألعاب هذا الجيل واستحقت جوائز عديدة بسبب المحتوى الضخم والغني الذي قدمته وطريقة السرد المثيرة والتي جعلتنا نتعلق بشدة بشخصيات هذا العالم.
لكن مع كل هذا النجاح فإن هنالك بعض الأمور التي يندم عليها فريق CD Projekt Red منها ما تحدث به اليوم  Jakub Szamalek أحد الكتاب الرئيسيين باللعبة حيث ذكر بأنهم يندمون على عدم الغوص بالقصة التي وراء وشم الوردة على جسد Ciri والتي تعود بحسب الكتب إلى شخصية Mistle التي أحبتها سيري سابقاً والتي شهدت مقتلها بأم عينها.
الكاتب أوضح بأنه مع المحتوى الضخم والقصص الكثيرة التي كانوا يعملون عليها لم يكن هنالك متسع لسرد قصص أخرى لذا أهملوا هذه القصة العميقة والتي استسلمت فيها سيري لغرائزها المظلمة وشعور الندم الذي تلاها كان ليكون قصة عظيمة.
اللعبة لم توضح الكثير عن خلفية هذه القصة واكتفى المطور بمقطع يظهر الوشم وعندما سألت سيري عنه قالت بأنه يخص أحد الأشخاص بذاكرتها والذي مات منذ مدة، ولكن الكاتب عاد وألمح بأنه ربما بالمستقبل يعودون ليروون هذه القصة، فهل سنراها من بين القصص التي سيقدمها بالجزء الرابع الذي لم يعلن عنه رسمياً لكن الفريق سبق وذكر أن هنالك إمكانية لعمل الفريق على سلسلتين في المستقبل وبشكل دوري سواء Cyberpunk أو The Witcher.
الاسمبريد إلكترونيرسالة