recent
أخبار ساخنة

ما هو بروبلر ادس المميزات والعيوب | كل ما تريد معرفته مع اثبات الدفع Propellerads

ما هو بروبلر ادس المميزات والعيوب | كل ما تريد معرفته مع اثبات الدفع Propellerads





يتم اعتبار جوجل ادسنس كأكبر منصة إعلانات اونلاين والأكثر شهرة والأكثر انتشارا حول العالم بملايين المعلنين والناشرين والشكر يرجع الى جوجل آد وردس AdWords لنشر هذه المنصة بشكل كبير، على العموم بكل ما تم ذكره لا يعني هذا ان ادسنس دائما هو الافضل بين منصات الإعلانات اونلاين، هناك المئات من المنصات والتي ستقوم بدفع مقدار هائل سي بي إم CPM للزوار الذين يقوم موقعك بجلبهم ويعتبر بروبلر ادس واحد منهم بل ومن أفضلهم.
مامعنى CPM في بروبلر ادس Propellerads




لمعلوماتك فقط معنى CPM التالي: المصطلح CPM هي اختصار الى Cost Per Mille والتي تعني القيمة لكل 1000 زيارة والتي تعني بشكل دقيق ما الذي يدفعه بروبلر ادس لكل 1000 زيارة وإذا وجدت أي شبكة إعلانات تقول اننا ندفع 1$ CPM هذا يعني انهم يدفعون 1$ على كل 1000 زيارة في موقعك. خلال السنوات الماضية كل المواقع تقوم بتفضل ادسنس ولا تفضل أي شبكة إعلانات أخرى لان ادسنس يوفر مزايا غير متوفرة في الشبكات الأخرى بالإضافة الى طرق دفعه للأموال وبالإضافة الى إنها جوجل لابد ان يكون في الامر بعض الاحترافية لهذا قمت هنا بالكتابة عن شركة يمكنها التغلب على الـ CPM الذي تدفعه جوجل للترافيك العربي.
ما هو بروبلر ادس المميزات والعيوب




لماذا بروبلر ادس لنبدأ بالتعريف عن بروبلر ادس، هي شركة مقرها في بريطانيا، تعطيك ضمانات بنسبة 100% ان الزوار في موقعك سيتم إعطائهم اعلى CPM متاح طبعا الزوار من هذه الدول يتم إعطائهم اعلى CPM مثل الولايات المتحدة الامريكية، كندا، بريطانيا، استراليا.


على غير الادسنس، بروبلر ادس يعتبر منصة CPM والذي يعني بالتحديد انه سيدفع لك على كل 1000 مشاهدة، اذا من هذه المعلومة نعرف انه ليس من المهم اذا قام المستخدم بالضغط على الإعلان ام لا سيتم الدفع لك ولهذا السبب يفضلها العديد من المدونين والناشرين على باقي المنصات.


اذا كان زوار موقعك او مدونتك حقيقيين وبشكل ثابت ومن مصادر معلومة مثل بحث جوجل، فيسبوك، تويتر، (الشبكات الاجتماعية) ثق وتأكد عزيزي القارئ انك ستجني أرباح هائلة كل شهر من بروبلر ادس. هل لاحظت بعض المواقع تقوم بعرض منشوراتها بشكل صفحات على سبيل المثال عند الدخول على منشور او موضوع في موقع ما ستجد انه مقسم الى صفحات السبب في ذلك يرجع الى ان أصحاب هذه المواقع يريدون زيادة عدد الـ Page Views عدد عرض الصفحة وبشكل كبير سيرجع بالنفع عليك في CPM الخاص بـ بروبلر ادس Propellerads.
طريقة التسجيل في بروبلر ادس Propellerads




للتسجيل في بروبلر ادس Propellerads ادخل على رابط التسجيل من هنا: التسجيل في بروبلر ادس.



ثم قم بالضغط على PUBLISHER او على BECOME PUBLISHER كما موضح في الصورة التالية على الاسهم.






شاشة التسجيل اضغط على PUBLISHER 



بعد الضغط على خيار BECOME PUBLISHER ستظهر الخيارات التالية للتسجيل قم بإختيار Individual account ثم تعبئة باقي النموذج كما في الصورة التالية:



اسمك الاول والاخير. 
اختر مدينتك (كل الدول العربية مدعومة). 
عنوانك باللغة الانجليزية (اكتب اسم شارعك و مدينتك). 
بريدك الالكتروني (سيصلك عليه بريد التفعيل). 
عنوان سكايب الخاص بك. اذا لا يوجد عندك ليست مشكلة. 
اكتب موقعك او مدونتك او متنداك. 
رسالة الاشتراك بسيطة جدا يمكنك ان تكتب التالي:
Hi Propellerads I have Website I want to rigestier with your Ad Network to earn some revnue I hope you accept me in this network, Thank you. 
وافق على الشروط 
اضغط على Sign UP 




وسيصلك بريد الكتروني للتفعيل على ايميلك قم بالضغط عليه لتفعيل حسابك. والبدئ في نشر اعلاناتك.





ماهي أنواع الإعلانات التي يقدمها بروبلر ادس بروبلر ادس Propellerads؟


يعطيك مجموعة من انوع الإعلانات والذي لا يتقيد بأي نوع من المواقع يمكنك الاشتراك به مهما كان موقعك صغيرا يمكنك الاشتراك به بغض النظر عن لغة الموقع فبروبلر ادس يقبل كافة أنواع المواقع واللغات وطبعا من ضمنها اللغة العربية وطبعا هذا لا يعني انه بإمكانك استخدام مواقع جلب الزوار او برامج جلب الزوار مثل autosurf, traffic exchanges وغيرها بحسب التجربة تعمل في البداية ولكن سرعان ما يتم اكتشاف امرك وسيتم قفل حسابك للأبد معهم. هذه أنواع الإعلانات عند بروبلر ادس: 
OnClick PopUnder Ads وهي إعلانات النوافذ المنبثقة ولكن تحت الصفحة وليس فوقها، يعتبر هذا افضل اعلان في بروبلر ادس والأكثر فعالية والذي يحتوي على اعلى نسبة CPM تصل الى 10$ لأنه سيتم الدفع اليك لكل زيارة وهو يعمل حتى على الموبايل، حسب ما تم ذكره من قبل إدارة بروبلر ادس ان اكثر المواقع التي تتلقى اجرا عاليا لقاء CPM هي مواقع الترفيه مثل: الموسيقى، الأفلام، الصور، التنزيل، الألعاب، وبالطبع ستتلقى اعلى CPM من بروبلر ادس. a. الصور التالية ستوضح لك ما نتحدث عنه هنا. 
Mobile Ads بروبلر ادس يعطيك إمكانية انشاء نوعين من إعلانات الموبايل: 
الاولى Mobile Dialog وهي تشبه في شكلها شاشة الموافقة والرفض مثل شاشة التحذير في ويندوز. 
الثانية Mobile Interstitial وهي التي تظهر في الشاشة كاملة لمدة ثواني لتقوم بتجاوزها او ترك المؤشر الى النهاية 
العائد من اعلانات الموبايل فقط







Classic Banner Ads وهي إعلانات بانر او بانرز للإعلانات من بروبلر ادس وهي من اسهل الإعلانات التي يمكن تركيبها في الموقع الخاص بك لاستهداف اكبر عدد ممكن من الزوار في موقعك وطبعا غير مقيد بعدد معين يمكنك وضعها أينما تشاء حيث يوفر بروبلر ادس إعلانات على شكل 300×250 و 728×90 468×60, 120×600, 160×600, 800×600, 800×440, 320×50. وفقا لما وضحه بروبلر ادس ان مواقع الترفيه والتنزيل تحتوي على اعلى نسبة ربح في قائمة البانر لدى بروبلر ادس. 
ملاحظة مهمة: قامت شركة بروبلر ادس بمنع إعلانات البانر لديها والان عند التسجيل لديهم لن تتمكن من الحصول على إعلانات البانر في التالي توضيح لردهم عند ارسالي لبريد الكتروني يسأل عن سبب عدم توفر إعلانات بانر لدي في بروبلر ادس: كان الرد انه تم منهعهم لتعارضهم مع ادسنس. 
Layer Ads لاير آدس من بروبلر ادس تشبه البانر وهي التي تظهر اثناء... 
Slider Ads الإعلان الجانبي هو الإعلان الذي يظهر اجباريا في الجانب الأيمن او الايسر حسب اختيارك ويمكنك ان تقوم بقفلها من خيار القفل الذي سيظهر لك بعد انتهاء تحميل الإعلان، مع العلم ان هذا الإعلان سيظهر في الجانب سواء نزلت الى اخر الصفحة او ذهبت الى اعلاها فهو دائما ظاهرا في الجانب. 
كيف تقوم بالإعلان اذا ليس لديك موقع؟ بروبلر ادس يقدم هذه الخدمة حيث يمكنك في بروبلر ادس ان تقوم بنشر رابط الإعلان الذي سيعطيه لك بروبلر ادس بدون الحاجة الى ان يكون لديك موقع او مدونة وذلك عن طريق نوع من الإعلانات اسمه Direct Ads وهو عبارة عن رابط يعطيه لك بروبلر وسيكون بإمكانك نشره أينما تريد، في الفيسبوك، تويتر، جوجل بلس، يوتيوب، أي مكان تريد. طبعا بمكنك الاستفادة من الإعلان المباشر Direct Ads عن طريق ربطه في صفحة الخطأ 404 طبعا يجب ان تأخذ في عين الاعتبار أنك لن تضر المستخدم ووفقا لما قاله بروبلر ادس ان هذا الإعلان يعمل بشكل ممتاز جدا مع مواقع التطبيقات، الموسيقى، الكتب، الصور، الأفلام، الترفيه. 
إعلانات الفيديو Video Ads إعلانات الفيديو هذه مهمة جدا لكل المدونين بالفيديو إذا كان لديك فيديو على موقعك او مدونتك وأردت ان تقوم بالاستفادة من إعلانات الفيديو يمكنك ان تقوم بإضافة إعلانات الفيديو الى فيديوهات المدونة طبعا له عدة أنواع: Pre-Roll, Mid-Roll, Post-Roll, and Pre-Game. 
ما لفرق بين ادسنس وبروبلر ادس ما لفرق بين AdSense و Propeller Ads




الادسنس الدفع لكل ضغطة Pay Per Click 
بروبلر ادس Propellerads الدفع لكل 1000 ظهور للإعلان Cost Per Mille 





مميزات وعيوب بروبلر ادس Propellerads


أولا دعنا نتفق ان أفضل بديل للأدسنس حتى الان هو بروبلر ادس لن تجد أي شبكة إعلانات تعوضك عن الادسنس مثل بروبلر ادس فهي شبكة كبيرة جدا والدفع فيها مجزي، ولكن هو ليس مثل ادسنس لا في الشكل ولا في أنواع الإعلانات المتاحة، لان ادسنس هو PPC وتعني Pay Per Click و بروبلر ادس CPM وتم توضيح معنى CPM في المقالة أعلاه وهذا هو الفرق بين ادسنس و بروبلر ادس وبشكل اكثر تفصيلا ادسنس هو الدفع لكل ضغطة على الإعلان، و بروبلر ادس هو الدفع لكل 1000 ظهور. وكما يوجد لكل شبكة عيوبها ومميزاتها بروبلر ادس له مميزات، عيوب سيتم توضيحها في التالي:
مميزات بروبلر ادس Propellerads





من السهل جدا التقديم فيه وقبولك في نفس الوقت وذلك لأنك لن تضطر الى الانتظار حتى يتم قبول موقعك او مدونتك فهو يقبل جميع المواقع، جميع اللغات، يمكنك من لحظة التسجيل وقبولك على الموقع ان تقوم بالبدء في الإعلان ونشر اعلاناتك على موقعك او إذا لم يكن لديك موقع الاستفادة من Direct Ads ونشرها على الشبكات الاجتماعية مثلا. 
بروبلر ادس Propellerads يعطيك 80% من نسبة الإعلانات وهو شيء رائع جدا يرغب به الجميع وهو ما يعني نسبة CPM عالية لكل المستخدمين حتى العرب منهم • التقارير الخاصة بالدفع، الظهور، القيمة التي تجنيها، المال الذي قمت بتحقيقه، الظهور، الـ CPM وغيرها بسيط جدا، واضح، مفصل، يمكن فلترته بشكل ممتاز جدا 
بروبلر ادس Propellerads يدعم الدفع عن طريق حوالة بنكية سويفت، بايونير، ويب موني، وبريبايد كارد حيث يدفع بالقيم التالية: اقل قيمة دفع للواير ترانسفير هي 500$ بحيث لا يمكن تحويل حوالة بنكية سويفت بأقل من 500$ اما باقي الشبكات فأقل قيمة للدفع هي 100$ والمعنى من هذا الكلام ان بروبلر آدس لن تقوم بالدفع اليك الا لو تحصلت على 100$ للبايونير والويب موني والباي بال، ولن تقوم بالدفع لك الا لو تحصلت على 500$ للحوالة البنكية سويفت 
بروبلر ادس Propellerads يقبل جميع الموقع مهما كان نوعها طبعا يستثنى من ذلك المواقع ذات المحتوى الإباحي، المخدرات، الانتحار وخطابات الكره والتحريض والإرهاب وغيرها. • من اهم مميزات بروبلر ادس انه يعطيك نسبة عالية من الـ CPM بالذات لو كان موقعك من مواقع الموسيقى، الفيديو، التنزيل، الصور، الترفيه. 
يمكنك ان تقوم بالإعلان في صفحة الخطأ 404 بالإعلان ذو الصفحة الكاملة Full Screen Ads او Direct Ads بحيث لن يضيع أي زوار دون الحصول على عدد زيارات عالي. 
والاهم من هذا كله سؤال المليون هل يمكن تشغيل بروبلر ادس Propellerads مع ادسنس، الإجابة نعم يمكنك ان تقوم بتشغيل بروبلر ادس مع ادسنس فهو لا يضر الشروط الخاصة بأدسنس أيضا يمكنك تشغيل بروبلر ادس مع infolink وCJ واي موقع Affiliate اخر. 
إذا كنت ناشر جديد وتتطلع الى المساعدة المباشرة من الدعم يمكنك الاستعانة بالدعم الخاص بهم فهم اما عن طريق البريد الالكتروني او عن طريق السكايب او حتى بمكالمة هاتفية. 
أخيرا وهو شيء مهم جدا يجب الانتباه له إذا كان موقعك يحتوي على عدد زوار هائل كبير جدا يمنك الاستعانة بأحد موظفيهم مباشرة لكي يساعدك في الحصول على أفضل تجربة مستخدم وأيضا يمكنك التفاوض معهم في الحصول على سعر أفضل. 
عيوب بروبلر ادس Propellerads





تجربة سيئة للمستخدم أحيانا إذا قمت باستخدام اعلان الشاشة الكاملة او اعلان النوافذ المنبثقة العلوية او باستخدام الإعلانات الجانبية وهو ما يزعج المستخدم وقد ينفر من مدونتك او موقعك الى الابد. 
الدفع يمكن ان يكون عيب نظرا لان اقل قيمة للدفع هي 100$. 
صحيح ان بروبلر ادس يقبل أي موقع واي زوار ولكن إذا قمت بالنصب او ادخال زوار غير حقيقيين سيتم قفل حسابك فورا وسيطلب منك التواصل معهم حتى يتم حل المشكلة بينك وبينهم. والتي عادة تنتهي بقفل حسابك نهائيا لديهم. 
إذا كان زوارك من أمريكا، كندا، بريطانيا، أوروبا، ستتحصل على عائد هائل جدا جدا بدرجة لا يمكن ان تتصورها. 
إذا كان زوارك ضعاف او الزائر الخاص بك ضعيف فستتحصل على CPM ضعيف جدا بالطبع هذا ينطبق على جميع الشبكات والاعلانات فلا توجد أي شبكة إعلانات في العالم تعطيك مبلغا هائلا إذا كان زائرك وهمي او غير حقيقي او ضعيف. كل ما كان زائرك حقيقي، ذو قيمة، ومن مصدر معروف، كان الدفع رائع وهائل حتى للدول العربية. 



الخلاصة Propellerads


بروبلر ادس ليس مثل بعض الشبكات التي يمكنك من خلالها ان تقوم بتزوير زوارك او خداع هذه الشبكة بزوار وهميين عن طريق الهيت لاب وغيرها من الطرق الأخرى التي يتم الظهور بها كل يوم، فهو مثل أي شبكة إعلانات أخرى انت بحاجة الى زوار حقيقين لتتحصل على عائد هائل يمكن الاعتماد عليه، وإذا اشتغلت بشكل شرعي حقيقي دون افساد ذلك فستبقى معهم الى الابد.
هل يعتبر بروبلر ادس بديلا للأدسنس؟



نعم يمكنك قول ذلك فهو شبكة كبيرة جدا والفرق بين ادسنس وبروبلر ادس تم توضيحه أعلاه يمكنك الاطلاع عليه في المقالة وأخيرا إذا كان لديك موقع يحتوي على زوار قليلين ولا يعطيك ادسنس أرباحا محترمة يمكنك التوجه الى بروبلر ادس والاستفادة من هذه الفرصة الرائعة.





معلومات مهمة حول بروبلر ادس Propellerads




700 مليون ظهور للإعلانات يوميا. 
100 الف موقع تم قبولهم في بروبلر ادس. 
4600 اعلان Live campaigns 
6000 ناشر نشط خلال بروبلر ادس. 
إعلانات للفيديو، الموبايل، وسطح المكتب. 
ماهي افضل طريقة للربح عبر بروبلر ادس Propellerads



يمكنك ان تربح آلاف الدولارات من بروبلر ادس عن طريق viral traffic أي الزوار من الشبكات الاجتماعية واليك الطريقة التالية. اذا قمت بإنشاء موقع، يحتوي هذا الموقع على زوار واردت ان تجلب viral traffic وتجلب آلاف الأرباح والزوار يمكنك ان تقوم بكتابة مقال رائع، ثم القيام بعمل اعلان لذلك المقال عن طريق الفيسبوك، وسيتحصل على زوار بشكل هائل جدا لا يمكنك تخيله ومن الزوار الهائلين ستتحصل على عائد مالي كبير جدا ويمكنك طبعا تكرار هذه العملية. وللتوضيح أفضل الدول العربية دفعا من بروبلر ادس هي السعودية، مصر، العراق، الجزائر، المغرب، الكويت، الامارات العربية المتحدة.




وهذا اثبات الارباح من الطريقة التي تم ذكرها للربح Viral Traffic




للتسجيل في بروبلر ادس Propellerads ادخل على رابط التسجيل من هنا: 

google-playkhamsatmostaqltradent