U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

يريد الرئيس التنفيذي لـ PlayStation من مالكي PlayStation 4 الترقية إلى PS5 في أسرع وقت ممكن

يريد الرئيس التنفيذي لـ PlayStation من مالكي PlayStation 4 الترقية إلى PS5 في أسرع وقت ممكن





قد يكون جهاز PlayStation 5 أكثر تكلفة مما كنا نظن في البداية ، فقد أزعجت Sony exec أثناء مكالمة جماعية مؤخرًا ، على الرغم من أن الشركة لم تذكر نقاط السعر الفعلية لوحدة التحكم من الجيل التالي. لكن جيم ريان ، الرئيس التنفيذي لشركة PlayStation ، تحدث بشكل مكثف عن استراتيجية Sony لوحدة التحكم التالية ، وأشار ضمنيًا إلى أن الترقية إلى PS5 تأتي في موسم العطلات المقبل ، يجب ألا تكون مجهولة. ذلك لأن Sony تقوم على ما يبدو بسحب كل المحاولات لتحقيق ذلك.


في مقابلة مع Games Industry ، أوضح Ryan أن Sony تستعد لإطلاق رئيسي في العام المقبل ، وأن الشركة تريد نقل عملائها من PS4 إلى الإصدار التالي في أسرع وقت ممكن.

بينما لم يتم الإعلان عن تواريخ توفر جهاز PS5 ، فقد قام الكثير من الناس بتحليل الترقية. هل يستحق الحصول على وحدة التحكم الجديدة في يوم الإطلاق؟ هل ستكون مكلفة؟ هل سيكون هناك مخزون كاف متاح؟ هل ستكون متوافقة مع الإصدارات السابقة؟ ماذا عن الألعاب الجديدة؟ ربما لم يكن ريان قد أجاب على كل هذه الأسئلة حتى الآن ، لكن من خلال القراءة بين السطور ، يبدو الأمر مؤكدًا أن الشركة لديها إطلاق PS5 الهائل في الاعتبار - أكد لنا:


هؤلاء هم لاعبون متصلون بالشبكة ولزجون ومتحمسون ومتعاطفون مع PlayStation إلى حد لم نشهده في الأجيال السابقة. بينما نتحرك نحو الجيل التالي في عام 2020 ، تتمثل إحدى مهامنا - من المحتمل أن تكون مهمتنا الرئيسية - في نقل هذا المجتمع ونقله من PlayStation 4 إلى PlayStation 5 ، وعلى نطاق وسرعة لم نحققه من قبل .

يبدو أن هذا التعليق لوحده يشير إلى أن سوني تهدف إلى بيع أكبر عدد ممكن من وحدات PS5 في يوم الإطلاق. هذا يعني أنه من المحتمل أن تصنع أكبر عدد ممكن من لوحات المفاتيح حتى أواخر عام 2020 - تقول شائعة إن وحدة التحكم ستطلق في أوائل ديسمبر من العام المقبل حتى تتمكن شركة Sony من تخزين رقائق AMD 7nm.

بالإضافة إلى العرض ، يحتاج جهاز PS5 أيضًا إلى أن يكون سعره مناسبًا لسوني لسحب هذا "الحجم والسرعة" ، وإلا فمن المحتمل أن يلتزم اللاعبون بالنموذج القديم الذي يمتلكونه بالفعل حتى ينخفض ​​السعر.

أيضًا ، من المحتمل أن يرغب اللاعبون الذين يقومون بالترقية من PS4 إلى الإصدار التالي في الاحتفاظ بالألعاب التي يمتلكونها بالفعل ولعبها على الجهاز الجديد. لا يتطرق تعليق Ryan بشكل خاص إلى مسألة التوافق مع الإصدارات السابقة ، والتي لم يتم شرحها بالكامل من قبل Sony. ولكن لا توجد طريقة يمكن بها لشركة Sony تأمين انتقال كبير إلى PS5 بدون هذه الميزة على متن الطائرة.

أخيرًا ، لتحقيق اعتماد PS5 الهائل الذي تريده شركة Sony ، ستحتاج الشركة إلى تشغيل وحدة التحكم في أكبر عدد ممكن من الأسواق بأسرع ما يمكن ، وتشير تعليقات Ryan إلى أن Sony تعمل على استراتيجية أكثر تماسكًا لإطلاق وحدة التحكم الجديدة عالميًا ، بينما تلبية أيضا الاحتياجات المختلفة لمختلف مناطق العالم:

عندما ننظر إلى هذا التحول والطموح لفعل الأشياء على نطاق وسرعة لم نرها ، علينا أن ننظر إلى أنفسنا وإجراء تغييرات معينة. بعضها في الطرق التي نعمل بها ، والبعض الآخر في الطريقة التي ننظم بها. [...]

إذا أردنا النجاح ، فعلينا بالفعل الاستفادة من الفرص التي تجلبها العولمة. سأقدم لك بعض الأمثلة. واحد حول إنتاج PlayStation 5 ، وتعريف مجموعة الميزات ، وتطوير وتنفيذ هذه الميزات. كانت هذه العملية ، هذه المرة ، أكثر بساطة مقارنةً بأي شيء قمنا به في الماضي. يجري الآن مخططو المنتج محادثة واحدة بدلاً من ثلاثة محادثات إقليمية مختلفة ، حيث يحتاجون إلى التوفيق بين المواقف التي كانت في كثير من الأحيان متعارضة أو متناقضة ، مع عملية لا نهاية لها من التكرار والإجماع. هذا لم يحدث بعد الآن. لدينا محادثة واحدة ، ونواصل ونفعل الأشياء.

تعليق واحد مثير آخر أدلى به Ryan يتعلق بالألعاب التي يتم تطويرها حاليًا لنظام PS5:


أحد الأشياء التي تجعلني متفائلًا بشكل خاص أن ما نسمعه من المطورين والناشرين ، هو سهولة تمكنهم من تشغيل التعليمات البرمجية على PlayStation 5 ، وهو ما يفوق بكثير أي تجربة لديهم على أي منصة أخرى خاصة بـ PlayStation.

لقد سمعنا بالفعل العديد من الحسابات من المطورين حول ما يمكن توقعه من PS5 ، وهذا يعزز فكرة أن ألعاب PS5 ستقدم بالفعل تجارب ألعاب مثيرة.

ريان مقابلة كاملة متاحة على هذا الرابط .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة