U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

تحديث MIUI 11.0.3 لهاتف شاومي Mi Note 3 رسمي Global، شرح التثبيت

تحديث MIUI 11.0.3 لهاتف شاومي Mi Note 3  رسمي Global، شرح التثبيت


الآن يُمكنك تحميل تحديث MIUI 11 الرسمي المستقر لهاتف شاومي Mi Note 3، وستجد كذلك شرح تفصيلي لخطوات تثبيته بالأسفل. قامت شاومي بإطلاق هاتف Mi Note 3 منذ عامين، في سبتمبر 2017 الماضي، وكان إصدارها الرائد من سلسلة Mi آن ذاك. المثير للدهشة، أن الهاتف لم يُخلّف بإصدار جديد حتى الآن منذ هذا الإصدار ولا في عام 2018 ولا حتى 2019، وبدأت التساؤلات من محبي شاومي متى سنرى إصدار جديد من سلسلة الرائعة Xiaomi Mi. ولكن مؤخرًا، ظهرت بعض التقارير التي تم إطلاقها في الواقع بواسطة Lei Jun مؤسس شاومي أنها لا تنوي أو ليست لديها أي خطط لإطلاق إصدار جديد من سلسلة مي نوت، ولكنك مع ذلك إذا كنت محب لهذه السلسلة، على الأرجح أنك قد سمِعت إذًا عن شائعات هاتف Xiaomi Mi Note 10 القادم.
في الواقع أن التسريبات بشأن النوت القادم من شاومي تأكد ان الشركة الصينية تنوي إطلاق هاتف شاومي مي نوت 10 بعد أكثر من عامين من آخر إصدار، في وقتٍ ما أثناء شهر نوفمبر 2019 الحالي! ما هو السبب الذي جعل شاومي تقفز مباشرةً إلى إصدار Mi Note 10 بعد Mi Note 3، ربما نعرف في الأيام القليلة القادمة، أو ربما حتى لن نعرف أبدًا، ولكن ما نعرفه الآن هو أن الشركة ما زالت تتذكر هاتفها المحبوب، هاتف Mi Note 3، لذلك أطلقت تحديث MIUI 11 الرسمي المستقر له، وستحصل حتى مع التحديث على الترقيع الأمني لشهر سبتمبر 2019.
العناوين الرئيسية

تحديث MIUI 11 لهاتف Mi Note 3 (بدون اندرويد 10)

ليس من وقتٍ طويل، تم إطلاق تحديث Android 9.0 لهاتف Mi Note 3، وكان هو التحديث الرئيسي الثاني من النظام الذي يتلقّاه هاتف مي نوت الأخير. أما اليوم، فلدينا أخبار رائعة لمستخدمي سلسلة شاومي نوت الأوفياء الذين ما زالوا لم يتخلّوا عن الهاتف رغم ظهور الكثير جدًا من الهواتف الجديدة حتى من شاومي نفسها، الآن بإمكانك تحديث شاومي مي نوت 3 إلى MIUI 11، ولكنه مع ذلك ما زال يأتي بناءًا على نظام اندرويد 9.0، وليس اندرويد 10. بطبيعة الحال أعتقد أنك تعرف ذلك بالفعل كون أن الهاتف قد تلقى إثنين من تحديثات النظام الرئيسية بالفعل.
تحديث MIUI 11 لهاتف مي نوت 3 يأتي برقم إصدار11.0.3.0.PCHMIXM كما أنه يأتي بحجم 786 ميجابايت. سجل التغييرات هنا يحتوي على بعض التفاصيل المعتادة لواجهة شاومي المخصصة الأخيرة والتي رأيناها في العديد من الهواتف من قبل وبإمكانك معرفتها من هنا: تحديث MIUI 11 لهواتف Xiaomi/Redmi.
وبجانب هذه الإضافات والخواص الجديدة وتغييرات واجهة المستخدم الجذرية بالمقارنة مع إصدار MIUI 10، إصدار MIUI 11 لهاتف Mi Note 3 يأتي كذلك مع التحديث الامني لشهر سبتمبر 2019 الماضي (وهو قبل الاخير لأن ترقيع اكتوبر الامني قد تم إطلاقه بالفعل)، وذلك بعد ان كان الهاتف يعمل بتحديث أغسطس الأمني الذي تلقّاه بالمزامنة مع تحديث Android Pie.
ملحوظة هامة: شاومي تقوم عادةً بإطلاق التحديثات الرسمية لعدد قليل من المستخدمين اولًا وذلك لاختبار النظام أنه بدون أخطاء أو مشاكل. وفور تأكدها من استقراره، تقوم بإطلاقه للمستخدمين عالميًا على دفعات. لذلك، على الأرجح أنك ستتلقى التحديث في الفترة القادمة (30 يوم على أقصى تقدير). لذا، أنت هنا لديك الحرية لإنتظار تحديث OTA الهوائي الرسمي للنظام، أو بإمكانك تحميل التحديث من الروابط المرفقة بالأسفل، ثم تثبيته يدويًا بواسطة إتباع بعض التعليمات البسيطة.

تحميل تحديث MIUI 11 لهاتف Xiaomi Mi Note 3

الهاتفXiaomi Mi Note 3
الإسم الكوديjason
إصدار النظامAndroid 9.0.0
إصدار التحديث11.0.3.0.PCHMIXM (نهائي، مستقر)
نوع النظامنسخة الريكفري (تثبيت من داخل الهاتف)
كود Md5c980ddca40dbdcfcee78316099589866

المتطلبات الضرورية

  • قبل تنفيذ أي خطوات، يجب أن تقوم بشحن البطارية الهاتف لنسبة 60% على الأقل.
  • قم بحفظ نسخة إحتياطية لمحتويات ذاكرة الهاتف الداخلية، حفاظًا عليها من وقوع أي شئ خاطئ.
  • بإمكانك لاحقًا تحميل روم Fastboot وتثبيته بواسطة أداة Mi Flash Tool (ليست متوفرة حتى الآن).
  • قم بنقل ملف تحديث MIUI 11 بامتداد Zip إلى ذاكرة الهاتف الداخلية (خارج أي مجلدات).

تثبيت تحديث MIUI 11 (الرسمي من داخل الإعدادات)

  • قم بتحميل ملف التحديث من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف التحديث الرسمي إلى ذاكرة الهاتف الداخلية كما ذكرنا بالأعلى.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة "إختيار حِزمة التحديث" أو Select Update Package.
  • أو يُمكنك تخطي الخطوة الأخيرة فقط من خلال تشغيل تطبيق Updater والذي ستجده ضمن تطبيقات النظام بهاتفك.
  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.
إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة