U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل خلفيات شاومي Mi Note 10 الأصلية | صور عالية الجودة بدقة +FHD

تحميل خلفيات شاومي Mi Note 10 الأصلية | صور عالية الجودة بدقة +FHD


قامت شاومي توًا بالإعلان عن هاتف Mi CC9 Pro والذي سيتم إطلاقه عالميًا وفي الشرق الأوسط بإسم Mi Note 10 في الفترة القليلة القادمة. هاتف Xiaomi Mi Note 10 هو الهاتف الذكي الأول من العملاقة الصينية بكاميرا رباعية ذات مستشعر تصوير بدقة 108 ميجابيكسل. وليس ذلك فقط، مي نوت 10 يحتوي كذلك على شاشة Super AMOLED رائعة قياسها 6.47 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2340 بيكسل. في الواقع أن الشاشة تبدو رائعة خصوصًا عندما تراها مع خلفيات Mi Note 10 والتي يُمكنك الحصول عليها بدقتها الكاملة من الأسفل، ولكن قبل ذلك دعنا نتحدّث قليلًا عن مواصفات أحدث هاتف من سلسلة شاومي نوت.

خلفيات Xiaomi Mi Note 10

هناك ما عدده 22 خلفية أصلية لهاتف مي نوت 10 تم تصميمها بواسطة شاومي وهم الذين استطعنا الحصول عليهم حتى الآن، وإذا توفر خلفيات إضافية سنقوم بتحديث ألبوم الخلفيات مباشرةً بمجرد توفرهم. يُمكنك الحصول على الخلفيات بدقتها الكاملة من الأسفل علمًا أن الخلفيات الرفقة تاليًا (هي مجرد إستعراض للخلفيات فقط ولا يُمكنك استخدامها كون أنها بدقة متدنية). ولتحصل على النسخ الاصلية للخلفيات بامتداد PNG توجّه إذًَا إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

google drive

هاتف Xiaomi Mi Note 10 | المواصفات والتفاصيل

هاتف شاومي مي نوت 10 أو Mi CC9 Pro والذي تم إطلاقه منذ ساعات بدءًا من الصين وربما تقوم شاومي بإطلاقه عالميًا بإسم Mi Note 10 أو حتى Mi A3 Pro (كون أن هاتف Mi A3 جاء بإسم Mi CC9 في الصين)، في نهاية المطاف جميعها تكهّنات إلى أن نحصل على أي معلومات رسمية من الشركة المصنعة. الهاتف الذكي كما ذكرنا يأتي مع شاشة Super AMOLED قياسها 6.47 إنش بدقة +Full HD وأبعاد 1080×2340 بيكسل مع تصميم نتوء قطرة المياه من الأعلى (teardrop notch).

أسرع، أكبر مستشعر لقراءة البصمة تحت الشاشة

الجدير بالذكر أن الشاشة هي الأولى من نوعها عالميًا مع تكنولوجيا مستشعر البصمة الرفيع أسفل الشاشة (ultra-thin In-Display fingerprint) والذي في الواقع يتميز بتغطية مساحة أكبر من الشاشة للتعرف على البصمة بسرعة ملحوظة قد تصل إلى مستشعر البصمة الخلفي المعتاد. ورغم أن نظام اندرويد 10 قد تم إطلاقه منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر الآن، إلا أن هاتف Mi Note 10 من شاومي تم إطلاقه بنظام اندرويد 9.0 بجانب إصدارة MIUI 11 المخصصة من شاومي.
مستشعر البصمة أسفل الشاشة في مي نوت 10
هاتف Mi Note 10 من شاومي بشكل مفاجئ جدًا رغم مواصفاته الداخلية الرائعة، إلا أنه تم إطلاقه لمستخدمي الفئة المتوسطة وذلك لأنه يحتوي بالداخل على رقاقة كوالكوم Snapdragon 730G بدقة تصنيع 8 نانومتر. هاتف النوت الأخير من شاومي متاح بثلاثة خيار للذاكرة العشوائية وهم: 6 جيجابايت، 8 جيجابايت، أو 12 جيجابايت رام وذلك بجانب 64 جيجابايت، 128 جيجابايت، أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية بالترتيب.

كاميرات شاومي مي نوت 10، 5 عدسات بدقة 108 ميجابيكسل!

واحدة من الأشياء التي تميز هاتف شاومي الأخير بجانب أنها على الأرجح ستقوم باستغلال ذلك بالدعايا عن الهاتف، هي الكاميرات ومستشعرات التصوير الخلفية. هاتف شاومي نوت 10 يحتوي على كاميرا خلفية ذات 5 عدسات، كما أنها من أوائل الشركات عالميًا التي تقوم باستخدام مستشعر تصوير أساسي ذو دقة 108 ميجابيكسل من تصنيع سامسونج، والذي يقوم بالتقاط صورة بهذه الدقة الضخمة بواسطة تكنولوجيا دمج البيكسلات (pixel binning) التي تقوم بجمع كل أربعة بيكسلات بداخل بيكسل واحد للحصول على أفضل دقة وتفاصيل ممكنة للصورة.
كاميرا شاومي نوت 10
أما فيما عدا ذلك، بقية المستشعرات هنا تتضمن عدسة telephoto بدقة 12 ميجابيكسل، عدسة Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة  20 ميجابيكسل، عدسة OIS بدقة 5 ميجابيكسل وهي مخصصة فقط لتثبيت الصورة والفيديو أثناء التصوير، عدسة macro بدقة 2 ميجابيكسل وهي مخصصة لتصوير الأشياء القريبة بتفاصيل مذهلة. عدسة التصوير الأساسية هنا تأتي مع فتحة عدسة f/1.7 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون مع دعم تقنيات OIS, HDR, panorama بالإضافة إلى بعض تقنيات التصوير الإضافية الأخرى.
هل انبهرت؟ لأنني ام أنتهي بعد من مميزات كاميرا Mi Note 10! بإمكانك هنا تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K بعدد إطارات يصل إلى 30 إطار في الثانية. بينما من الأمام فهناك عدسة واحدة فقط وستجدها بداخل النوتش وتأتي بدقة 32 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

هاتف Xiaomi Mi Note 10 يحتوي على بطارية ضخمة عن المعتاد بسعة 5,270 مللي أمبير وداعمة للشحن السريع بقدرة 30 وات بواسطة تكنولوجيا Quick Charge 4.0 عبر منفذ USB-C. أما عن الألوان، هاتف شاومي نوت 10 متاح باللون الأخضر اللامع، الأبيض المائل للأزرق، بالإضافة إلى أسود منتصف الليل. أما عن سعر هاتف شاومي مي نوت 10 فقد تم إطلاقه في الصين بسعر 6,500 جنيه مصري.
ألوان شاومي نوت 10
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة