U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

اعرف ازاى Life is Strange Developer تكشف النقاب عن لعبة سر جديدة

اعرف ازاى Life is Strange Developer تكشف النقاب عن لعبة سر جديدة 


تعمل Dontnod Entertainment ، المطور وراء سلسلة العرض الحائز على الجوائز Life is Strange ، على لعبة "واقعية للحياة" جديدة تدعى " أخبرني لماذا" . تركز اللعبة على زوج من التوائم ، تايلر وأليسون ، لفك تشابك ذكريات طفولتهما المضطربة.
ستكون علاقة تايلر وأليسون بمثابة العمود الفقري للعبة لأنها تنقل الحياة في بلدة صغيرة في ألاسكا. كما ستحكي قصة حياة تايلر كرجل غير متحيز. عمل المطور عن كثب مع مجموعة GLAAD للدعوة الإعلامية LGBTQ للمساعدة في صياغة الشخصية.

في بيان معد ، قال مدير اللعبة فلورنت غيوم إن اللاعبين "سوف يستكشفون ذكريات التوائم المتماثلة المختلفة للأحداث الرئيسية ويختارون الذاكرة التي يجب تصديقها. في نهاية المطاف ، تحدد الخيارات التي يحددها اللاعبون قوة رابطة التوأمين - ومستقبل حياتهم في المستقبل. "سيقسم اللاعبون وقتهم بين الأشقاء.
على الرغم من أن Dontnod قد أصدرت من قبل Life is Strange و Life is Strange 2 في حلقات متباعدة على مدار عدة أشهر ، فإن الحلقات الثلاث من Tell Me Why ستكون متاحة في وقت واحد. وقال بيتر ويس ، المدير العام للنشر في Xbox Game Studios: "لقد استمعنا عن كثب لمشجعي ألعاب المغامرات القصصية ، وسمعنا بصوت عال وواضح كيف يمكن أن تكون الفجوات المؤلمة غير المتوقعة بين الحلقات". أخبرني لماذا ستتوفر لأجهزة Xbox One و PC و Steam في صيف 2020.
الاسمبريد إلكترونيرسالة