U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=

recent
أخبار ساخنة

أول مهمة Raid للعبة Ghost Recon Breakpoint متاحة الآن

أول مهمة Raid للعبة Ghost Recon Breakpoint متاحة الآن


على الرغم من الانتقادات الواسعة التي تعرضت لها Ghost Recon Breakpoint ورغم تأكيد يوبيسوفت أن مبيعات العنوان لم ترقى لمستوى التطلعات، إلا أن الناشر الفرنسي أكد من قبل عدم وجود نية للتوقف عن دعم العنوان في الفترة القادمة والاستمرار في العمل على محتويات إضافية وإصلاحات مختلفة لضمان تحسين التجربة النهائية قدر المستطاع.
شركة يوبيسوفت أعلنت عن توافر أول مهمة Raid للعبة التصويب التعاونية بعنوان Project Titan والتي تم وصفها بالتحدي الصعب مع توصية بضرورة وصول تقييم اللاعب إلى الرتبة 250 قبل التطرق لتلك المهمة، في حين أن أقل Gear Score لا يجب أن يتخطى 150، لذلك إذا كان ترتيبك العام أقل من تلك الأرقام، يفضل أن تقضي وقت أطول في خوض المهام العادية قبل التطرق لتلك المغامرة المحفوفة بالمخاطر.

لضمان عبور تلك المهمة بنجاح يتوجب على المستخدمين مواجهة قنابل الدخان القاتلة والطائرات بدون طيار وتحليل أنماط هجوم الأعداء ووضع الإستراتيجيات والتعاون مع بعضهم البعض لضمان الوصول لنقطة النهاية بنجاح.
تجري أحداث “مشروع العمالقة” على جزيرة “غولم”، وهي موقع جديد كلياً قبالة ساحل “أوروا” ويتميز ببيئات فريدة يتخللها الكبريت والرماد وبركان ناشط. سيطر فصيل من الذئاب، يدعى “الذئاب الحمر” على الجزيرة، والذي قام بتعديل الذكاء الاصطناعي  ليعمل على نموذج آلات مسيرة فتاكة جديدة. سيحتاج الأشباح لجمع المعلومات للعثور على هذه الآلات المسيرة، وتوظيف مهاراتهم لأقصى الحدود للقضاء عليها.
ولكي يتمكن اللاعبون من إنجاز الغارة بنجاح، عليهم تدمير 4 زعماء هم: “بال” و “الحاسوب الكمي” و “غارغويل” و “سيريبيروس”، والذي يمتلك كل منهم آلياته وتصميمه الفريد الذي سيتطلب تنسيقاً تكتيكياً وتواصلاً مستمراً للتغلب عليهم.
سيحتاج اللاعبون لتشكيل فريق كامل مؤلف من 4 لاعبين مع مستوى عتاد يتجاوز 150 لدخول “مشروع العمالقة”. تبدأ الغارة بمستوى صعوبة “عادي” وتكافئ اللاعبين ببعض أفضل الغنائم والعتاد في اللعبة. سيعاد تعيين الغارة بشكل أسبوعي، مما يوفر تحدياً جديداً للاعبين عبر تقديم أهداف وإعدادات أعداء ومكافآت. وبالإضافة إلى ما سبق، ستتوفر درجتي الصعوبة “السهل” و “البطولي” في مطلع 2020. للاطلاع على كافة المعلومات حول “مشروع العمالقة”، يرجى زيارة: الرابط

الاسمبريد إلكترونيرسالة