U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
احصائيات المدونه
recent
أخبار ساخنة

مطور Cyberpunk 2077 غير قلق من منافسة Half Life الجديدة للعبته

مطور Cyberpunk 2077 غير قلق من منافسة Half Life الجديدة للعبته


قبل أيام أعلنت فالف عن لعبة Half Life الجديدة وهي لعبة واقع افتراضي تحمل اسم Half-Life: Alyx التي ستطرح في مارس أي بوقت قريب من تاريخ إصدار عدد كبير من الألعاب الضخمة المنتظرة.
بين هذه الالعاب Cyberpunk 2077 والتي يبدو بأن مطورها واثق تماما من أنها لن تتأثر بمنافسة لعبة فالف، هذا ما ذكره Michal Nowakowski من فريق CD Projekt Red حيث قال بأن الإعلان عن لعبة هالف لايف كان مفاجئ لهم كما كان مفاجئاً للجميع.
لكن بنفس الوقت هم ليسوا متخوفين من منافسة اللعبة للعبتهم سايبر بانك لأن سوق الواقع الافتراضي محدود جداً وصغير وموجه لفئة محددة والسبب الوحيد الذي دفع فالف باعتقاده للعمل على هذا المشروع هو أن لديهم استثمار بنظارات الواقع الافتراضي ويريدون الدفع بها قدماً.
وأضاف بأن Half-Life: Alyx ستؤثر بشكل كبير على سوق الواقع الافتراضي ولكنه لا يتوقع بأن يتطور هذا السوق ويصبح ضخماً إلا بغضون عام أو عامين على الأقل .
وحول إمكانية طرح ألعابهم القديمة للواقع الافتراضي قال Michal  بأنه لتقديم أي لعبة للفي أر يجب أن يتم تصميمها بالاساس لهذه التقنية وهم يفضلون دوماً العمل على ألعاب جديدة وأفكار جديدة بدلاً من طرح ألعابهم القديمة لأجهزة أخرى مع وجود استثناءات هنا مثل تقديم ويتشر 3 للسويتش طبعاً.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة