recent
أخبار ساخنة

شيبة لسه عايش .. وفاة الفنان محمد فاروق تتصدر السوشيال ميديا



شيبة لسه عايش .. وفاة الفنان محمد فاروق تتصدر السوشيال ميديا




تصدرت وفاة الفنان محمد فاروق شيبة، مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك وتويتر"، وظهرت فى قائمة الأكثر بحثا على جوجل فى مصر خلال الساعات الماضية، حيث بحث المصريون عن وفاة الفنان محمد فاروق لمعرفة حقيقة وفاة الفنان محمد فاروق نظرا لكونه من الفنانين الذين فرضوا نفسهم على الساحة الفترة الماضية.


من هو الفنان محمد فاروق شيبة

الفنان محمد فاروق شيبة ممثل مصرى، من مواليد محافظة الجيزة، حاصل على بكالوريوس التربية الرياضية من جامعة حلوان، ثم عمل أخصائى نشاط رياضى بكلية التجارة وإدارة الأعمال بالجامعة، كانت بداية مسيرته الفنية عام 2009 ثم توالت أعماله بعدها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون.


شارك الفنان محمد فاروق فى العديد من الأعمال، كان أبرزها فيلم "إبراهيم الأبيض" فى دور "سيد شيبة" صبى المعلم عبد الملك زرزور الذى جسد شخصيته الفنان الراحل "محمود عبد العزيز"، كما شارك في فيلم "الفيل الأزرق"، ومسلسل "ابن حلال" بطولة النجم محمد رمضان، كما شارك فى مسلسل "الكبير قوى" مع النجم أحمد مكى.

حقيقة وفاة الفنان محمد فاروق شيبة



عدد كبير من صفحات مواقع التواصل الاجتماعى تداولت أخبارا عن وفاة الفنان محمد فاروق ، قبل أن ينفيها الفنان الشاب على صفحته الشخصية على "فيسبوك"، قائلا: "توفى أخى الأكبر إلى رحمة الله، وصلاة الجنازة من مسجد السيدة نفسية بعد صلاة الظهر، كما يقام العزاء بمنزل العائلة الكائن فى منطقة ميت عقبة".

google-playkhamsatmostaqltradent