U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

عيد الحب المصرى.. "قول كلمة للحب القديم".. ورواد تويتر: "بيرفع الضغط"

عيد الحب المصرى.. "قول كلمة للحب القديم".. ورواد تويتر: "بيرفع الضغط"






الحب يعد أرقى المشاعر الإنسانية التى يمكن أن تصادفها يومًا، ورغم أن علاقات الحب تتنوع بين حب الأم لأطفالها أو حب الأصدقاء أو حب الأهل، لكن يظل الحب بين الرجل والمرأة أكثر ما يثير اهتمام العديد من الأشخاص، وقبل أن يحتفل المجتمع المصرى بـ عيد الحب غدًا الموافق 4 من شهر نوفمبر، أطلق رواد موقع التغرديات القصيرة تويتر مجموعة من التغريدات بعنوان "كلمة للحب القديم".



الشوق والحنين للحب القديم

تنوعت تغريدات الشباب العربى على موقع تويتر على هاشتاج "كلمة للحب القديم" بين الشوق والحنين، فقال أحد المغردين "أحن إليك كوطن لا استطيع الرحيل عنه"، بينما وصفه آخر بأنه كبيت العائلة القديم الذى تتركه مجبرًا فتشتاق إليه ولكنك لا تستطيع السكن فيه مرة أخرى.

أحن إليك


الحنين للحب القديم

الذكريات

تشتاق وتحن له


وجودك يشكل فارقًا
الرومانسية

بينما اتسمت تعليقات البعض بالرومانسية والتعبير عن عدم قدرتهم على نسيان الحب القديم، فقالت منار: "اخبروا قلبه المنهك أنى أحبه"، وغردت أميرة: "تأكد ستبقى الحب الأول والأخير طالما القلب ينبض والروح داخل الجسد".

التمسك بالحب

الحب القديم

أنت تسكن عالمى

رومانسية
الاختيار الخاطئ والحرية

حاول البعض نقل خبرته والتعبير عن الألم وسوء الاختيار من خلال تغريداتهم، فنصحت خلود بأن الاختيار يجب أن يكون بحكمة، وآخر تمنى لو عاد به الزمن ليمحوه من حياته، بينما وجه آخر رسالة للحب القديم قائلًا: " سيصيبك الله مثل م أصبت به غيرك فانتظر".

اختار بحكمة


اللى يحبك عمره ما يبعد

ألم الفراق


الندم



النسيان

سيصيبك الله بما أصبت به غيرك

قلبي نسى طعم الألم

لم تكسرنى
السخرية

ولأن السخرية سمة الشعب المصرى والعربى بشكل عام، فلم يخلو الهاشتاج منها، حيث وصف أحدهم الحب القديم بالجبنة القديمة "مبتشبعش منه بس بيرفع الضغط"، وقالت أخرى: "كرهتنى فى الحب.. حسبى الله ونعم الوكيل".


الحياة أجمل بدونك

أولع فى نفسى


بلا حب بلا هم


حبيت أحسن منك

زي الجبنة القديمة بيرفع الضغط
كرهتنى فى الحب

كرهتنى فى الحب

كنت فى ضلال


لا قديم ولا جديد مرتاحين


لا قديم ولا جديد
الاسمبريد إلكترونيرسالة