recent
أخبار ساخنة

أول تعليق من محمد هنيدي بعد خروجه من غرفة العمليات خارج مصر



أول تعليق من محمد هنيدي بعد خروجه من غرفة العمليات خارج مصر


انتهى محمد هنيدي، من إجراء العملية الجراحية في أحد المراكز الصحية العالمية خارج جمهورية مصر العملية، في فكيه وبعدما أنهى العملية الجراحية التي استمرت خمس ساعات متواصلة نشر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) قائلًا: ” الحمدلله لقد أتممت إجراء العملية الجراحية وهذه صورة قبل العملية التي أجريتها من 3 أيام .. خمس ساعات متواصلة .. الحمدلله قمنا بالسلامة”. يأتي ذلك بعدما كان قد نشر الفنان محمد هنيدي قبل دخوله غرفة العمليات تدوينة على حسابه على ( فيسبوك) على الانترنت أعلن فيها عن فيلمه الجديد، وكتب على الصورة “هنيدي يعود بفيلم جديد بأضخم إنتاج في تاريخ مصر وهو فيلم كينج سايز أجسد فيه شخصية عقلة الأصبع وتشرف على انتاج الجرافيكس فيه شركات إنتاج عالمية ، وهو من تأليف عمر طاهر والذي تعاون مع محمد هنيدي في فيلم يوم ملوش لازمة، وسوبر هنيدي”.

فيلم محمد هنيدي الجديد كينج سايز يثير جدلا قبل تصويره

محمد هنيدي في أحد أعماله الفنية
محمد هنيدي في أحد أعماله الفنية
ولقد انتشر عن طريق الخطأ أن فيلم كينج سايز محمد هنيدي الجديد هو فيلم رسوم متحركة ( انيميشن) في حين أن عمر طاهر مؤلف الفيلم قال إن الفيلم فيه تقنية الجرافيكس وهو فيلم للعائلة. وهو من النوعية الجديدة للترفيه للعائلة، مثل الأفلام الأمريكية التي توجه إلى أفلام الأسرة والشرائح العمرية المختلفة، بعد غياب كبير لهذه النوعية وانتشار أفلام رديئة التنفيذ. وينتج فيلم كينج سايز المنتج وليد صبري وسيتم نشره في موسم العيد الكبير عيد الأضحى. ولا يمكن الحديث عن العمل ليكون ناجح أو غير ناجح لأن هذا سابق لأوانه فالفنان محمد هنيدي محبوب لكن هناك مشكلة أن مزاج جمهور السينما يتجه إلى أفلام الأكشن أكثر في الوقت الحالي في مصر.

محمد هنيدي يحقق نجاح باهر في مسرحية 3 أيام في الساحل

صورة للفنان محمد هنيدي بعدما أجرى العملية الجراحية الأخيرة
صورة للفنان محمد هنيدي بعدما أجرى العملية الجراحية الأخيرة
واستطاع الفنان محمد هنيدي أن يحقق نجاحًا باهرًا في تمثيل مسرحية 3 أيام في الساحل في مدينة الرياض، وقبلها كانت تعرض في أحد مسارح مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة بتذاكر مرتفعة الثمن ورغم ذلك شهدت نجاحًا كبيرًا، ويعتقد النقاد أن مصر تواجه مشكلة حالية وهي عدم وجود تنوع كامل في الأفلام والمسرحيات في ظل ضعف الإنتاج، فوجود محمد هنيدي على الساحة يعطي فرصة جديدة في إنتاج أفلام وأعمال فنية أكثر قبولًا.
google-playkhamsatmostaqltradent