U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

بالصور: إنتر يحافظ على آماله بفوز صعب أمام سلافيا براج

بالصور: إنتر يحافظ على آماله بفوز صعب أمام سلافيا براج




انتزع إنتر ميلان فوزًا صعبًا من مستضيفه سلافيا براج، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب إدين أرينا، لحساب منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

أحرز لاوتارو مارتينيز هدفين في الدقيقتين 19 و88 وسجل روميلو لوكاكو هدفًا في الدقيقة 81، فيما كان توماس سوسيك هو صاحب هدف براج الوحيد من ركلة جزاء بالدقيقة 37.

بهذا الفوز، قفز إنتر للمركز الثاني بالمجموعة السادسة برصيد 7 نقاط بالتساوي مع بوروسيا دورتموند، فيما تجمد رصيد براج عند نقطتين في المركز الأخير، قبل جولة من نهاية دور المجموعات.

ويلعب إنتر في الجولة السادسة والأخيرة على ملعبه سان سيرو أمام برشلونة الذي حسم تأهله، فيما يستضيف دورتموند نظيره سلافيا براج.

بداية نارية

صاحب الأرض بدأ المباراة بقوة معتمدًا على الضغط العالي على حامل الكرة في إنتر، حتى وجد النيراتزوري صعوبة كبيرة خلال الدقائق الأولى في الخروج من منتصف ملعبهم.

أولى محاولات سلافيا براج جاءت سريعة في الدقيقة الخامسة، بعد عرضية من الناحية اليمنى ارتقى لها سوسيك، وسدد رأسية مرت بجوار القائم الأيسر لهاندانوفيتش.

وسنحت الفرصة أمام لاوتارو مهاجم إنتر، لتسجيل الهدف الأول، بعد تمريرة أرضية متقنة من بورخا فاليرو، استلمها لاوتارو وسدد مباشرة بجوار القائم الأيسر لحارس براج. 

وتمكن لاوتارو مارتينيز من تسجيل الهدف الأول في اللقاء بالدقيقة 19، بعدما توغل لوكاكو داخل المنطقة بالناحية اليمنى ومرر الكرة إلى لاوتارو أمام المرمى الذي سدد في الشباك. 


واقترب سلافيا من إدراك التعادل بعدما استغل فريدريتش ركلة ركنية نفذت من الجهة اليمنى قابلها برأسية مرت بجوار المرمى بالدقيقة 27.

وواصل سلافيا هجومه على مرمى إنتر، وكاد ماسوبوست أن يتعادل لفريقه بعدما سدد كرة قوية علت العارضة.

وشهدت الدقيقة 35، حالة من الجدل، بعدما سجل إنتر هدفًا ثانيًا عن طريق لوكاكو، قبل أن يعود الحكم لتقنية الفيديو ويقرر احتساب ركلة جزاء لصالح سلافيا براج بعد خطأ ارتكبه دي فري على أولاينكا، لينجح من خلالها توماس سوسيك في إدراك التعادل بالدقيقة 37.

وأهدر كاندريفا فرصة تسجيل هدف جديد لإنتر، بعدما توغل في الناحية اليمنى وأطلق تمريرة عرضية بعيدة عن لاوتارو ولوكاكو لتمر بسلام خارج أرض الملعب، في لقطة أثارت غضب أنطونيو كونتي، المدير الفني للنيراتزوري.










Volume 0%





الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، أضاع دييجو جودين مدافع الإنتر، فرصة على فريقه بعدما تقدم لمنطقة جزاء براج ومرر الكرة بشكل خاطئ.

وفي الدقيقة 63، تألق هاندانوفيتش حارس إنتر، وأبعد تسديدة خادعة، ورد لوكاكو برأسية ارتطمت بعارضة سلافيا براج.

ووقفت العارضة أمام إنتر ميلان مجددًا بعدما حرمت بروزوفيتش من تسجيل التقدم للإنتر، لتخرج الكرة لركلة مرمى.

وواصل هاندانوفيتش تألقه وتصدى لانفراد صريح بالدقيقة 72، بعد خطأ في التمرير من الثنائي بروزوفيتش وبورخا، ليحصل ماسوبوست على الكرة وينفرد ويسدد إلا أن سمير تألق وأنقذ مرماه من هدف محقق. 

لاوتارو في الجانب الآخر، أهدر انفرادًا بالمرمى في الدقيقة 78 بعد تمهيد مميز من رأسية لوكاكو من منتصف الملعب انفرد على إثرها لاوتارو الذي سدد على يسار الحارس كرة مرت بجوار القائم. 

وتمكن لوكاكو من تسجيل الهدف الثاني للإنتر بالدقيقة 81، بعد تمريرة طولية من لازارو سقط مدافع سلافيا في منتصف الملعب ليحصل البلجيكي على الكرة لينفرد ويراوغ الحارس ويسدد في الشباك الخالية الهدف الثاني.

وكاد سلافيا أن يتعادل سريعًا بعد أخطاء كارثية من دفاع الإنتر لتصل الكرة إلى سوسيك الذي سدد كرة أرضية بجوار القائم.

لاوتارو عاد في الدقيقة 88، ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، بعد تمريرة رائعة من لوكاكو من بين المدافعين، سددها مارتينيز بلمسة رائعة في الشباك. 

وألغى حكم اللقاء هدفًا جديدًا للوكاكو في الدقيقة 92 بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بفوز الإنتر الذي أحيا آماله في التأهل للدور الثاني.


لتحميل تطبيق لنظام اندرويد اضغط هنا

لتحميل تطبيق لنظام IOS اضغط هنا



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة