U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

أسما شريف منير تهاجم الشيخ الشعراوي عبر صفتحها على فيسبوك وتصفه بالمتطرف

أسما شريف منير تهاجم الشيخ الشعراوي عبر صفتحها على فيسبوك وتصفه بالمتطرف


ما أن وصفت الفنانة المصرية أسما شريف منير نهج الداعية الإسلامي المعروف محمد متولي الشعراوي بالتطرف عبر صفحتها على "الفيسبوك" حتي انهالت عليها التعليقات والمنشورات الناقدة ، ما جعلها تتصدر محرك البحث في "غوغل". 
وفي التفاصيل نشرت أسما شريف منير منشوراً عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك ، طلبت فيه من المتابعين ترشيح أسم أحد دعاة المسلمين من أجل متابعته.
وقالت الفنانة المصري أسما شريف منير :" صباح الخير عايزة أخد رأيكم في حاجة ، بقالي كتير معندش ثقة في أغلب الشيوخ ، كتير منهم مدعين ويامتشددين أوي ياخلطين الدين بالسياسة ، نفسي أسمع أحد محترم معلوماتع مش مغلوطة ، لسة في حد كده ".
وقالت أسما شريف منير: "صباح الخير عايزة أخد رأيكم في حاجة، بقالي كتير معندش ثقة في أغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويامتشددين أوي يا خلطين الدين بالسياسة، نفسي أسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟".
ومن خلال التغريدة التي نشرتها على حسابها على" الفيسبوك" نصحها أحد المتابعين بمتابعة دروس الداعية العالم محمد متولي الشعراوي وتفسيره للقران ، لترد عليها الفنانة المصرية اسما شريف منير:" طول عمري كنت بسمته زمان مع جدي الله يرحمه ومكنتش فاهمة كل حاجه ، لما كبرت شفت كما فيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف كلام فعلاً عقلي ما عرفتس استوعبه حقيقي استغربت ".
وبعد أن هاجمت الشيخ العالم محمد متولي الشعراوي انهالت عليها التعليقات والمنشورات كرد على انتقادها للشيخ محمد متولي الشعراوي .
 وبعد الهجوم الكبير من المتابعين اعتذرت الفنانة المصرية اسما الشريف عبر حسابها على الفيسبوك  حيث قالت:" حصل بيني وبين شخص حوار أسأت فيه التعبير عن اللي عايزه أقوله وحساه ، اتفهم كلامي على أني انتقد فضيلة الشيخ متولي الشعراوي ، انا بتكلم من ما بحسب كلامي وأنا مقصدش بأي حال من الأحوال إني أغلط  أو يوصل كلامي بشكل غلط كده ، أنا مش بقيم فضيلة الإمام ، انا عموماً عمري ما أحب أغلط في حد". 
 إلا ان متابعين الفنانة المصرية على "الفيسبوك" لم يقتنعوا في اعتذارها واستمروا في توجيه الانتقادات لها ،مما دفع الفنانة لإغلاق حسابها .

الاسمبريد إلكترونيرسالة