recent
أخبار ساخنة

إلغاء اشتراكات فودافون طريقة الإلغاء الصحيحة بالكود المختصر لعدم سحب الرصيد



إلغاء اشتراكات فودافون طريقة الإلغاء الصحيحة بالكود المختصر لعدم سحب الرصيد


إلغاء اشتراكات فودافون، يعاني الكثيرون من سحب الرصيد بعد القيام المسبق بالاشتراك بأحد خدمات فودافون وقد يكون الأمر مزعج بعد انتهاء الأيام المجانية حيث يفاجأ البعض بخصم رصيدهم بالكامل في غضون أيام قليلة وربما الكل بعد انتهاء الرصيد والشحن بعدها بعدة أيام لذا يبحث الكثيرون عن أكواد إلغاء اشتراكات فودافون حتى يتم إلغاء الخدمة الغير مرغوب فيها.

أكواد إلغاء اشتراكات فودافون

هناك كود موحد لمعرفة الاشتراكات المدفوعة التي قمت بالاشتراك بها بطريقة عفوية وهو من خلال الكود *010*10 # بالترتيب نجمة 010 نجمة عشرة ثم الضغط على رمز الشباك سيظهر لها رسالة توضح بأي الخدمات أنت مشترك بها؛ ثم قم باختيار إلغاء الاشتراك بعد أن تصلك رسالة أنت غير مشترك بالخدمة قم باختيار الخدمة الثانية وهي للبحث عن أي اشتراكات أخرى بخلاف التي قمت بإلغاء اشتراكك بها.

طرق أخرى لإلغاء اشتراكات فودافون

الطريقة الأولى:_
  • وهي من خلال إرسال رسالة sms على الرقم 9999 قم بفتح رسالة جديدة واكتب في المرسل إليه 9999 ثم أكتب محتوى الرسالة وفيها كلمة STOP mp وهي لإلغاء الرسائل الإخبارية.
  • stop ms وهي لإلغاء اشتراكات الرسائل الرياضية.
الطريقة الثانية
وهي التوجه إلى أحد أفرع فودافون وطلب إلغاء التفعيل للخدمات بواسطة خدمة العملاء أو قم بالتوجه إلى الموقع الرسمي للشركة الإلكتروني ومن خلال حسابك المسجل قم بإلغاء الخدمة لتلك الخدمة يمكنك الاشتراك بتطبيق فودافون برقم هاتفك أو تسجيل جديد وقم بإضافة بياناتك من جهاز حاسوب للتحكم بخدماتك ورصيدك مستقبلاً.
google-playkhamsatmostaqltradent