U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

نصائح تساعد فى حل مشكلة سخونة هاتف أندرويد



نصائح تساعد فى حل مشكلة سخونة هاتف أندرويد


نصائح تساعد فى حل مشكلة سخونة هاتف أندرويد , من الطبيعي أن يسخن هاتفك الذكي ولكن ليس لدرجة أنه لن يكون مريحًا عند لمسك له , ومن أحد أسباب سخونة الهاتف إذا كان لديك الكثير من التطبيقات التي تعمل في وقت واحد في النظام ، فليس بعيدًا عن الجهاز أنه  يسخن ويسبب إستنزاف للبطارية بسرعة. هذه المرة نود أن نكتشف أنها تعمل على تشغيل التطبيقات في الخلفية وتعطيل التطبيقات التي لا تستخدمها لمعرفة ما إذا كانت المشكلة ستهدأ بعد القيام بذلك. وهذه خطوات تعطيل التطبيقات فى هاتفك الأندرويد , من الشاشة الرئيسية ، إنقر فوق التطبيقات.إضغط على الإعدادات.قم بالتمرير لأسفل وأنقر فوق التطبيقات.إضغط على مدير التطبيقات.لتعطيل إضغط على التطبيق.إضغط على زر تعطيل.للتأكيد ، أنقر فوق تعطيل.

أهم أسباب إرتفاع درجة حرارة هاتفك الأندرويد

لماذا نفدت بطارية هاتفي بشكل أسرع بكثير؟ البطاريات عبارة عن عبوات صغيرة من المواد الكيميائية التي تتفاعل لتوليد الكهرباء. مما يؤدي أيضًا إلى توليد الحرارة. هذه ليست مشكلة في المناخات الباردة ، ولكن عندما تبدأ موجة الحرارة ، تكون قدرة البطارية على الحفاظ على برودة الهواء ، مثل بقية الهاتف ، ضعيفة جداً . ويمكن حدوث إنفجار للبطارية إذا إرتفعت درجة حرارتها فوق الدرجة القصوة التى تستطيع تحملها .

حلول إرتفاع درجة حرارة الهاتف المحمول

1- تولّد الإضاءة الخلفية للشاشة الكثير من الحرارة وتمتص البطارية – قم بإطفاء الإضاءة الخلفية وتعيين مهلة أقصر للإضائة .
2 – وجود تطبيق واحد أو أكثر هو السبب فى إستنفاذ البطارية بشكل كبير وهو سبب اساسى فى إرتفاع درجة حرارة الهاتف فمن الممكن حذف التطبيق أو التقليل من فترات إستخادمه .
3- يرجى إلغاء تنشيط وظيفة الشحن السريع ، حيث إنها مسؤولة عن 90٪ من الوقت. لقد لخصنا هنا كيف يعمل هذا الأمر: أوقف تشغيل الشحن السريع للبطارية  أنت تعرف الآن ما يجب القيام به عندما يكون هاتفك ساخنًا للغاية وما الذي قد يكون السبب. نأمل أن تكون المشكلة قد تم حلها بالفعل بواسطة قسم مسح ذاكرة التخزين المؤقت فيجب مسح ذاكرة التخزين المؤقت للعاتف كل يوم أو مرتين كل يوم .
الاسمبريد إلكترونيرسالة