U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل تحديث Android 10 لهاتف OnePlus 6 & 6T رسمي، مستقر & شرح



تحميل تحديث Android 10 لهاتف OnePlus 6 & 6T رسمي، مستقر & شرح


اندرويد 10 لهواتف OnePlus 6/6T

بعد إطلاق نظام اندرويد 10 التجريبي لهواتف OnePlus 7/7 Pro، الشركة قامت مؤخرًا بإطلاق تحديث اندرويد الأخير لإصدارات العام الماضي. ولكن في حالة أنك لم تقم بالإنضمام لبرنامج ون بلس للإصدارات التجريبية، بإمكانك إذًا تحميل الروم رسمي من الروابط بالأسفل ثم تثبيته يدويًا بواسطة إتباع بعض التعليمات البسيطة بالأسفل. ستحصل مع النظام على الترقيع الأمني الأحدث لشهر اكتوبر 2019 بجانب كافة مميزات وخواص اندرويد 10 الأخير من جوجل.
تحديث اندرويد 10 لهاتف ون بلس 6 & 6 تي
اما بالحديث عن بعض الخواص الجديدة المصاحبة للتحديث، ستحصل على واجهة OxygenOS 10 المخصصة من ون بلس والتي تعتبر أقرب ما يكون إلى نظام اندرويد الخام كما نراه على اجهزة جوجل بيكسل والتي تأتي مع عِدة خواص جديدة مثل واجهة المستخدم الجديدة، وضعية ألعاب ون بلس وتسمى GameSpace، الوضع الليلي واسع المدى بكافة جوانب النظام، التنقل بالسحب والإيماءات في الشاشة بالكامل وليس بالأسفل فقط، والعديد من التحسينات الإضافية. تحديث OxygenOS 10 لهواتف OnePlus 6/6T يأتي بحجم 1.7 جيجابايت تقريبًا. وقبل أن تقوم بخطوات تحميل وتثبيت التحديث، دعنا نلقي نظرة سريعة على سجل التغييرات.

تغييرات نظام اندرويد 10 بأجهزة ون بلس 6/6T

النظام

  • تم ترقية النظام إلى Android 10
  • واجهة مستخدم OxygenOS 10 مُعاد تصميمها كليًا
  • تحسين التحكم بصلاحيات الموقع والخصوصية
  • خيار تخصيص جديد بالإعدادات تسمح لك باختيار أشكال الأيقونات وإظهارها في الإعدادات السريعة

التنقل بالسحب والإيماءات

  • تم إضافة السحب من الجانب الأيسر إلى الأيمن للعودة إلى النافذة السابقة.
  • إضافة خط التنقل السفلي للسماح لك بالتنقل بين التطبيقات المفتوحة الآن.

خاصية Game Space

  • وضع الألعاب الجديد بهواتف ون بلس يسمح لك بإضافة جميع ألعابك المفضلة في مكان واحد لتجربة لعب أفضل، وأسهل.

الرسائل

  • الآن أنت بإمكانك حظر الرسائل الإحتيالية وكذلك رسائل Spam من خلال حظر كلمات بعينها تقوم بتحديدها أنت.
تحديث OxygenOS 10

تحميل نظام اندرويد 10 (Open Beta 1)

تحديث OxygenOS 10 بجانب نظام اندرويد الأخير (تحديث هوائي OTA) أصبح الآن متاح للتحميل لهواتف ون بلس 6 وأيضًا ون بلس 6 تي. علمًا أن التحديث ما زال تجريبي لذلك يجب ان تتوقع وجود بعض الأخطاء (تم الإطلاق التحديث الرسمي المستقر وتم تحديث روابط التحميل بالأسفل). ولكن في حالة أنك لا تريد الإنتظار وقت أطول، أنت بإمكانك تحميل ملفات OTA.zip من الأسفل وترقية هاتفك الآن إلى نظام اندرويد 10 الأخير. بالأسفل ستجد روابط تحديث اندرويد 10 لكل هاتف منهم، قُم بتحميل الملائم لهاتفك ثم تابع كيفية تثبيت التحديث يدويًا من الأسفل.
ملحوظة هامة: بعد تحميل ملف التحديث الملائم لهاتفك من الروابط السابقة، قم بنقله إلى ذاكرة الهاتف الداخلية (في المسار الرئيسي أي خارج أي مجلدات)، ثم تابع كيفية تثبيت الروم الرسمي من الأسفل.

المتطلبات الضرورية

  • مستوى البطارية يكون أن يكون أكثر من 60%
  • توفير مساحة فارغة بسعة 3 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الهاتف التخزينية
  • قم بحفظ نسخة إحتياطية من محتويات الذاكرة (ستقوم بعمل فورمات للهاتف أثناء التحديث).
  • قم بتحميل وتثبيت تعريف USB لأجهزة OnePlus

تثبيت تحديث OxygenOS 10 لهاتف OnePlus 6/6T

الآن ستحتاج للذهاب إلى إعدادات هاتفك، والتوجه إلى الجزء الذي يُمكنك من خلاله تنفيذ عملية تحديث للنظام. ولتفعل ذلك على هاتف ون بلس 6 أو 6T إذهب إلى: الإعدادات > النظام > تحديثات النظام. من هنا، إضغط على أيقونة الخيارات بالركن العلوي، ثم بعد ذلك قم باختيار " "Local upgrade.  وبافتراض أنك وضعت ملف التحديث في مكانه الصحيح بذاكرة الهاتف (خارج أي مجلدات)، ينبغي أن يظهر إليك تلقائيًا الآن. الآن قم بالضغط على ملف التحديث، ثم اضغط على زر "Confirm" لتأكيد التثبيت ثم ستبدأ عملية تثبيت Android Q على هاتفك فورًا. بمجرد نجاح التثبيت، قم بالضغط على خيار "Reboot" لإنهاء التثبيت وإعادة إقلاع الهاتف بداخل Android 10 Q.










أتمني أن يكون ذلك الشرح أفادك، إذا كنت مستخدم لهواتف وان بلاس 6 أو 6 تي الذي يسمي بقاتل الفلاج شيب، وأن تستمتع بالنسخة التجريبية من ذلك النظام الجديد، أما إذا واجهتك أي مشكلة أثناء القيام بتلك الخطوات فقط إتركها لنا في تعليق، وسوف يتم الرد عليك في أقرب وقت.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة