U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

تبدأ Alienware في بيع مجموعات ترقية GPU للمنطقة -51 متر

تبدأ Alienware في بيع مجموعات ترقية GPU للمنطقة -51 متر


ظهرت Area-51m من Alienware على شاشة الكمبيوتر المحمول في بداية العام مع وعد كبير: أن تكون قادرًا على ترقية ما يقرب من كل مكون من مكونات الكمبيوتر المحمول ، بما في ذلك GPU. وفي هذا الأسبوع ، قامت Alienware بالوفاء بالجزء الأخير من هذا الوعد بإصدارها أول مجموعات ترقية GPU للمنطقة -51 م .
لا تعتبر المجموعات الجديدة أكبر تحديث: إنها فقط وحدات معالجة الرسومات Nvidia RTX 2070 و 2080 التي تم تقديمها بالفعل على الطرز المتطورة التي كانت متوفرة عند الإطلاق. هذا يعني أن هذه المجموعات أقل بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن ضغط أكبر من الطاقة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم وأكثر بالنسبة لأولئك الذين لديهم بعض المشترين يشعرون بالندم من الحصول على وحدة معالجة الرسومات الأقل قوة عندما قاموا بتكوين أجهزتهم لأول مرة.
تأتي هذه المجموعات مع ثلاثة أجزاء: وحدة معالجة رسومات (GPU) جديدة مبنية على مواصفات Dell DGFF (Dell Graphics Form Factor) ؛ مجموعة حرارية لهذا الجرافيك (تحتاج وحدات معالجة الرسومات الأكثر قوة إلى تبريد أفضل) ؛ وشاحن أكثر قوة. تقدم Dell أيضًا خدمة حيث سيأتي أحد فنيي ويقوم بإجراء التثبيت نيابة عنك ، إذا لم تكن مرتاحًا لتفكيك الكمبيوتر المحمول بنفسك.
لكن على الرغم من أن وحدات معالجة الرسومات هنا ليست جديدة تمامًا ، إلا أنها لا تزال علامة مرحب بها لأي شخص اشترى مساحة 51 م. تبين مجموعات الترقية أن Dell تأخذ وعدها بترقية المستخدم بجدية ، وتعطي الأمل في أن يتم إصدار وحدات معالجة الرسومات المستقبلية للعملاء لتخصيص أجهزتهم للمضي قدمًا.
أكبر المشكلات في مجموعات الترقية هي الأسعار الحادة: تبلغ تكلفة طقم RTX 2070 1،038.99 دولارًا ، بينما يبلغ سعر RTX 2080 عدة 1638.99 دولارًا . هذا ليس أن أغلى بكثير من التكلفة الأولية لرفع مستوى عند شراء أول مساحتها 51m، لكنه ما زال ثمنا باهظا لدفع لترقية جهاز الكمبيوتر المحمول الذي يبدأ بالفعل في 1،999.99 $.
للمساعدة في تحلية الصفقة ، تعمل Alienware أيضًا على خصم تمهيدي لفترة محدودة على المجموعتين: يتم خصم مجموعة RTX 2080 بنسبة 39 بالمائة بسعر 999.99 دولارًا ، بينما ستتوفر RTX 2070 بخصم 32 بالمائة بسعر 699.99 دولارًا.
تحديث 7 نوفمبر ، 4:55 م: تفاصيل مضافة للصفقة التمهيدية من Alienware على مجموعات الترقية.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة