U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

يتوفر Adobe's Photoshop for iPad أخيرًا ، مع المزيد من الميزات في المستقبل

يتوفر Adobe's Photoshop for iPad أخيرًا ، مع المزيد من الميزات في المستقبل


بعد مرور عام تقريبًا على إعلانه لأول مرة ، أصبح Photoshop for iPad في النهاية هنا . تكشف Adobe عن التطبيق في مؤتمرها السنوي Max design اليوم ، وقد نشرت منشورًا مدونًا يحتفل بإطلاق الإصدار 1.0. تمت إعادة تصميم التطبيق لسياق جهاز محمول ويتضمن العديد من الأدوات الأساسية لبرنامج Photoshop ، خاصة حول التركيب والتنقيح والقناع. ليس كل شيء هنا ، لكن Adobe تقول أن هذا الإصدار الأول هو مجرد خط البداية.
"هذه هي البداية" ، يكتب مدير منتج Photoshop بام كلارك. "يركز الإصدار الأول من Photoshop على iPad على ... المهام الشائعة وسير العمل التي نعرفها ستكون مفيدة لمعظم مستخدمي Photoshop." يحرص Adobe على ملاحظة أنه سيتم إضافة المزيد من الميزات بمرور الوقت ، حيث إن تصنيف الشركة لل أدى التطبيق كـ "فوتوشوب حقيقي" إلى بعض التقارير المبكرة عن اختبار بيتا الذي انتهى به الأمر بخيبة أمل لأن البرنامج لم يكن ما كانوا يأملون فيه.
صحيح أن Photoshop for iPad لا يحتوي على جميع ميزات إصدار سطح المكتب ، مثل أداة القلم أو جدول زمني للرسوم المتحركة. لكن مصطلح "Photoshop الحقيقي" يأتي من حقيقة أن تطبيق iPad مبني على نفس قاعدة الشفرة مثل Photoshop على سطح المكتب. يعمل Adobe أيضًا على تنسيق ملف Cloud PSD الجديد ، والذي يسمح للمستخدمين بمزامنة التعديلات عبر الجهاز اللوحي وسطح المكتب ، ويأمل أن يشجع المستخدمين على وضع تصميماتهم في Photoshop في السحابة.
قال سكوت بيلسكي ، كبير مسؤولي منتجات Adobe ، في حدث ما قبل الإحاطة الإعلامية: "إننا لا نتنازل مطلقًا عن هذه الفكرة حول كود Photoshop الفعلي الحقيقي على iPad ، بحيث يكون لديك سير عمل مطول مطلق من سطح المكتب".
تدل سحابة PSD على التزام Adobe بالجيل الجديد من تطبيقات الأجهزة اللوحية ، بما في ذلك Fresco و Aero ، وكلاهما يدعم تنسيق الملف الجديد. عندما تكون PSD في السحابة ، سيتم تغيير امتدادها إلى PSDC ، "C" للسحابة. سيتم حفظ PSDCs تلقائيًا أثناء عمل المستخدمين ويمكن حفظهم في مواقع التخزين السحابية الأخرى بخلاف Creative Cloud. يمكن للمستخدمين استخدام Photoshop على أجهزة iPad أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم في وضع عدم الاتصال ، مع إجراء تعديلات في ذاكرة التخزين المؤقت على الجهاز حتى يتصلوا مرة أخرى بالإنترنت.
يحتوي التطبيق على شريط أدوات على اليسار ، يضم أدوات مثل الفرشاة والنوع وختم النسخ وفرشاة الشفاء ولاسو. لوحات الطبقات على اليمين ، إلى جانب أدوات لتحرير الصور مثل السطوع والتباين والألوان والتشبع والمستويات. هناك أيضًا لوحات لإجراء معايرات للصور باستخدام أقنعة الطبقة والتدرجات وأوضاع المزج.
يتوفر Photoshop على iPad فقط لعملاء Creative Cloud ، مما يعني أنه يتم تضمينه إذا كانوا يدفعون بالفعل مقابل خطة مع Photoshop. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتعين على المستخدمين التسجيل للحصول على اشتراك ، وأرخصها هي خطة التصوير التي تبلغ تكلفتها 9.99 دولارات والتي تشمل Lightroom و Photoshop.
نظرًا لأنه تطبيق جوال ، يقول مدير منتجات Photoshop Jenny Lyell إن Adobe يعتزم تحديث Photoshop لجهاز iPad بوتيرة أكثر نشاطًا بكثير مما لديه مع تطبيقات Creative Cloud الحالية لسطح المكتب. يمنح هذا الفريق مزيدًا من الوقت للحصول على تعليقات المستخدمين وإضافة ميزات جديدة تدريجياً.
يقول بيلسكي: "لن نحاول الحصول على 30 عامًا من الميزات وتفريغها على عميل جديد ، على منصة جديدة ، من اليوم الأول". "بدلاً من ذلك ، سنعيد التفكير في تطور بعض هذه الميزات." قد لا يكون Photoshop على iPad "ممتلئًا" حتى الآن ، لكنه حقيقي.
الاسمبريد إلكترونيرسالة