U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
احصائيات المدونه
recent
أخبار ساخنة

5 علامات تؤكد لك أنه لازال يحبك ولم ينساك أبدا!

5 علامات تؤكد لك أنه لازال يحبك ولم ينساك أبدا!


عندما تفترق عن شخص و تنفصل عنه نهائياً فإنك قد تتساءل إن كان ذلك الشخص نسيك بالفعل ولم يعد يفكر بك أم أنه لازال يحبك ويشتاق إليك، وهذا ما ستتعرف عليه في هذا المقال لأني سأشارك معك بعض العلامات التي ستحدد إن كان ذلك الشخص قد نسيك بالفعل أم لا.

أنت خياره الأول دائماً!

أعني بذلك أنك لازلت من أوليات ذلك الشخص فتجده يراسلك يسأل عنك من حين لآخر، لازال يحتفظ بك على مواقع التواصل الاجتماعي ويتفاعل مع جميع منشوراتك، كما أنه يحتفظ بجميع الأشياء التي حصل عليها منك.

لازال غاضبا منك!

إذا وجدت أنه يشارك على مواقع التواصل الإجتماعي منشورات مليئة بالغضب و الندم أو حتى إن قابلته صدفة ووجدت أنه ينظر إليك نظرة غضب. فإعلم أن ذلك الشخص لم يتجاوزك بعد لأنك عندما تنفصل عن شخص وتتجاوز فكرة الإنفصال عنه فإنك لن تشعر بأي غضب اتجاهه وستكمل حياتك دون الاكتراث له فالغضب هنا هو دليل واضح على الحب.

يتجسس عليك!

وهنا أعني أنه يراقبك لمعرفة أخبارك ،أين وصلت في حياتك؟ ما الذي تفعله؟ فتجده يشاهد صورك يشاهد “الستوري” الخاصة بك لأنه بمجرد أن تنقطع علاقتك بشخص ما ولازلت تراقبه فهذا يعني أنك لازلت مهتماً به.

ليس على طبيعته!

فيجب أن تعلم أنه إن كان ذلك الشخص يتصرف معك على غير طبيعته ويحاول بقدر الإمكان أن تكون تصرفاته معك مثالية إلى درجة أنه يخاف أن يخطئ أمامك، فإعلم أنه لازال متعلقا بك لأنه ببساطة عندما تنفصل عن شخص وتتجاوزه لن تهتم أبدا بما سيقوله عنك أو أن تنال إعجابه .

لم يرتبط أو إرتبط بسرعة!

أعني أن ذلك الشخص لم يرتبط أبدا بعد الإنفصال عنك أو أنه إرتبط بسرعة شديدة فإن كان لم يدخل في علاقة جديدة فهذا يعني أنه لازال متأثراً بك ولازلت هناك بقايا منك بداخله، أما إذا دخل في علاقة جديدة بسرعة فهذا يعني أنه يبحث عن شخص يساعده في نسيانك فهو يحاول أن يعوضك لا أكثر لأنه فعلياً لم يستطع نسيانك ولازلت تحتل تفكيره.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة