recent
أخبار ساخنة

تم الآن معاينة بث ألعاب xCloud من Microsoft على الهواء مباشرة

تم الآن معاينة بث ألعاب xCloud من Microsoft على الهواء مباشرة



تطلق Microsoft رسميًا معاينة Project xCloud اليوم لمستخدمي أجهزة Xbox في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكوريا. بدأت شركة البرمجيات العملاقة في دعوة الناس للمشاركة في النسخة التجريبية ، حيث تقتصر بث اللعبة على Gears 5 و Halo 5: Guardians و Killer Instinct و Sea of ​​Thieves أثناء مرحلة المعاينة الأولية.

يقول كريم شودري ، رئيس الألعاب السحابية في Microsoft: "تعد المعاينة العامة مرحلة حرجة في طموحنا الذي يمتد لعدة سنوات لتقديم بث اللعبة عالميًا على مستوى ونوعية الخبرة التي يستحقها مجتمع الألعاب ويتوقعها ". "لقد حان الوقت لاختبار Project xCloud في سعة أكبر ، مع مجموعة من اللاعبين والأجهزة وبيئات الشبكات وسيناريوهات حالات الاستخدام في العالم الحقيقي."

حصلت الفاحصات على فرصة للتسجيل في الشهر الماضي ، وستحتاج إلى هاتف Android أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android 6.0 أو أعلى مع دعم Bluetooth 4.0 ، وحساب Microsoft ، وجهاز تحكم Xbox One الذي يدعم تقنية Bluetooth لاستخدام Project xCloud. تخطط Microsoft لتوسيع كتالوج المحتوى لمعاينة xCloud مع مرور الوقت ، وتعمل الشركة أيضًا مع شركات الجوال لاختبار خدمة بث اللعبة.

قامت Microsoft بتكوين شراكة 5G مع SK Telecom في كوريا الجنوبية وشراكات فنية مع T-Mobile في الولايات المتحدة وفودافون في المملكة المتحدة لتحسين xCloud لشبكات المحمول. "شبكات المحمول هي جزء مهم من التوصيلية العالمية اليوم ، لذلك سنعمل جاهدين لضمان أن يتمتع اللاعبون بتجربة رائعة وأن Project xCloud محسّن لأوسع مجموعة ممكنة من تكوينات الشبكات" ، يشرح تشودري.

تقوم Microsoft بتوجيه دعوات إلى xCloud اليوم ، لذا تحقق من صندوق الوارد الخاص بك لمزيد من التفاصيل أو قم بالتسجيل للمعاينة هنا .
google-playkhamsatmostaqltradent