recent
أخبار ساخنة

يأتي Xbox Game Pass Ultimate الآن بستة أشهر من Spotify Premium

يأتي Xbox Game Pass Ultimate الآن بستة أشهر من Spotify Premium




أطلقت Microsoft عرضًا ترويجيًا خاصًا للمشتركين الجدد في Xbox Game Pass Ultimate ، وهي الخدمة الشاملة التي تجمع بين Xbox Live Gold و Game Pass لكل من وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي. إذا قمت بالتسجيل ، فستحصل على ستة أشهر من البث الموسيقي المجاني من Spotify Premium كمكافأة مجانية إلى جانب الاشتراك .

لقد كانت Microsoft قوية للغاية مع Spotify في السنوات الأخيرة ، حيث استبدلت تطبيق Groove Music البائد مع Spotify كمشغل الموسيقى الافتراضي على نظام التشغيل Windows 10. بالنسبة إلى مشغلات Xbox One ، يتيح لك تطبيق Spotify الاستماع إلى الموسيقى في خلفية الألعاب ، لذلك نوبة جيدة على وحدة التحكم كذلك.

هناك بعض المصيد التي يجب وضعها في الاعتبار قبل أن تقفز في هذه الصفقة: إنها متوفرة فقط لمشتركي Game Pass الجدد (ليسوا أعضاء حاليين أو متقاعدين) ، وأن تكون مؤهلاً للحصول على تجربة Spotify Premium المجانية لمدة ستة أشهر ، والشروط القانونية لـ Spotify الخاصة بـ يقول العرض الترويجي أنه لسوء الحظ ، لا يمكنك المشاركة إذا اشتركت في خدمة سبوتيفي بريميوم أو استخدمت نسخة تجريبية مجانية من قبل.

إذا كنت جزءًا من مجموعة فرعية من الأشخاص الذين لا يزالون مؤهلين للاستفادة من هذا العرض الترويجي ، فإن Xbox Game Pass Ultimate تعد قيمة رائعة تم تحسينها بشكل أفضل باستخدام Spotify المجاني. يكلفك عادةً 14.99 دولارًا شهريًا ، لكن يمكنك أن تدفع دولارًا واحدًا لمدة شهر أو دولارين لمدة شهرين. تقول Microsoft أنك ستتلقى رمزًا لاسترداد الإصدار التجريبي من Spotify Premium لمدة لا تزيد عن 10 أيام بعد بدء اشتراكك.
google-playkhamsatmostaqltradent