recent
أخبار ساخنة

تحديث Windows 10 نوفمبر 2019 متوفر الآن للمختبرين

تحديث Windows 10 نوفمبر 2019 متوفر الآن للمختبرين



سيطلق على أحدث تحديث لنظام التشغيل Microsoft Windows 10 تحديث نوفمبر 2019 ، وستكون النسخة النهائية متاحة الآن لمتصفحي Windows Insider في Release Preview Ring. سبق أن ذكرت الشركة أنه تحديث صغير يركز على تحسينات الأداء وتحسين الجودة.


هذا لا يعني عدم وجود ميزات جديدة. تتضمن الإضافات الرئيسية لتحديث نوفمبر حقيقة أن شريط البحث في File Explorer يمكنه الآن البحث داخل حساب OneDrive عبر الإنترنت ، وأن يكون المساعدون الصوتيون غير Cortana قادرين على التشغيل على شاشة قفل Windows 10. يضيف التحديث أيضًا القدرة على إنشاء إدخالات التقويم الجديدة مباشرةً من شريط المهام ، وتقوم Microsoft بتقديم خيارات إدارة الإشعارات الجديدة. يمكن العثور على قائمة كاملة بالميزات على موقع Microsoft .


لحسن الحظ ، يجب أن يكون التحديث غير مؤلم إلى حد ما ، لأن Microsoft تقول إنها تستخدم تقنية مشابهة لما تستخدمه عادة لتقديم تحديثات الخدمة الشهرية. من المحتمل أن يكون التحديث الصغير وغير التخريبي بمثابة موسيقى لآذان أي شخص أحرقه تحديث Windows 10 أكتوبر 2018 ، والذي أجبرت Microsoft على سحبه بعد ظهور تقارير تفيد بأنها كانت تحذف الملفات من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين . لم يتم إصدار تحديث "أكتوبر" أخيرًا للجميع حتى ديسمبر ، وبعد ذلك تعهدت شركة Microsoft بالتركيز على تحسينات جودة تحديثات Windows 10 المستقبلية.

إذا كنت ترغب في تثبيت التحديث الجديد ، فستحتاج أولاً إلى التسجيل لتصبح Windows Insider. قدمت Microsoft إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية القيام بذلك في منشور المدونة للإعلان عن اسم التحديث الجديد. وفي الوقت نفسه ، تتخذ الشركة أيضًا خطوات نحو التحديث القادم. تقول أن المختبرين في برنامجهم الداخلي "Slow Ring" الأقل ثباتًا سيتم نقلهم قريبًا إلى تحديث نظام التشغيل Windows 10 في 20H1 ، المقرر إصداره حاليًا في النصف الأول من عام 2020.

google-playkhamsatmostaqltradent