U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تعترف بشبح مخيب للأمل شبح ريكون: نقطة توقف ، يؤخر قوس قزح ستة: الحجر الصحي ، Watch_Dogs الفيلق والوحوش

يوبيسوفت تعترف بشبح مخيب للأمل شبح ريكون: نقطة توقف ، يؤخر قوس قزح ستة: الحجر الصحي ، Watch_Dogs الفيلق والوحوش



يوبيسوفت ( EPA: UBI) يبدو أنه واجه بعض العقبات مع أحدث الإصدارات ، بعد فترة من النمو. يحتوي بيان صحفي اليوم ، الذي تمت مشاركته قبيل التقرير المالي الفصلي الكامل ، على بيان مطول من الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك إيف غيلمووت ، الذي يقر بالإطلاق المخيب للآمال لـ Tom Clancy's Ghost Recon: Breakpoint.
سياقيًا ولتجنب نفس النتيجة لعناوين Ubisoft التالية ، تأخرت Gods & Monsters و Rainbow Six Quarantine و Watch_Dogs Legion ومن المتوقع الآن إصدارها في وقت ما خلال السنة المالية 2020-2021 (التي تبدأ في شهر أبريل).
خلال السنوات القليلة الماضية ، قدمنا ​​العديد من الألقاب عالية الجودة ، وقمنا ببناء مجموعة من الامتيازات المتنوعة وقمنا بالتحويل الرقمي لأعمالنا بنجاح. لقد قمنا بتطوير عملياتنا بشكل كبير لأجهزة الكمبيوتر ، وفي آسيا والرياضات ، وقمنا بتطوير نظام Uplay الخاص بنا. ويمكننا الآن الاستفادة من كتالوج قوي للغاية ، انتهى به المطاف مرة أخرى فوق توقعاتنا في الربع الثاني ، بما في ذلك الزخم البارز بشكل خاص لـ Rainbow Six Siege و Assassin's Creed Odyssey.
ومع ذلك ، لم نستغل إمكانات أحدث إصدارين من AAA. بالنسبة إلى Ghost Recon Breakpoint ، في حين ظهرت جودة اللعبة على المسار الصحيح - استنادًا إلى E3 و Gamescom والمعاينات وأحدث اختبارات اللعب الداخلية - كان الاستقبال والمبيعات الحرجان خلال الأسابيع الأولى من اللعبة مخيَّبين للغاية. كما فعلنا مع الألقاب السابقة ، سنواصل دعم اللعبة والاستماع إلى المجتمع من أجل تقديم التحسينات اللازمة.
في هذه المرحلة ، حددنا ثلاثة أسباب رئيسية وراء هذا القصور في الأداء:
• أولاً ، من الصعب زيادة الاهتمام بتتمة لعبة متعددة اللاعبين مباشرة ، عندما
استفادت التكرارات السابقة من سنوات من التحسين. وبالتالي ، نحتاج إلى التأكد من وجود
مزيد من الوقت بين كل تكرار للألعاب Live.
ثانياً ، كان لاستراتيجيتنا في تقديم ابتكارات اللعب في ألعابنا
تأثير إيجابي للغاية على علاماتنا التجارية. ومع ذلك ، لكسب اللاعبين ، تحتاج هذه الابتكارات إلى
التنفيذ التام من أجل تقديم تجربة مثالية. لم يكن هذا
هو الحال بعد بدرجة كافية مع Ghost Recon Breakpoint. بينما كان تغيير الصيغة
استقبله بعض اللاعبين جيدًا ، حيث بلغ متوسط ​​وقت اللعب اليومي لكل لاعب أكثر من ثلاث
ساعات ، كما تم رفضه بشدة من جانب جزء كبير من المجتمع.
• أخيرًا ، لم يأت Ghost Recon Breakpoint بعوامل تمايز كافية ، مما
حال دون تميز الصفات الجوهرية للعبة.
نحن نعالج هذه القضايا بشكل مباشر وننفذ بالفعل تغييرات كبيرة على عمليات الإنتاج لدينا. نحن واثقون من قدرتنا على التكيف والتطور ، كما فعلنا بنجاح عدة مرات في الماضي.
في هذا السياق العام ، قررنا تأجيل إصدار إصدارات Gods & Monsters و Rainbow Six Quarantine و Watch_Dogs Legion حتى 2020-21. على الرغم من أن كل من هذه الألعاب لديها بالفعل هوية قوية وإمكانات عالية ، إلا أننا نريد أن يحصل فريقنا على مزيد من وقت التطوير لضمان تنفيذ ابتكارات كل منهم بشكل مثالي لتقديم تجارب مثالية للاعبين. سيكون لهذا القرار تأثير كبير على نتائجنا المالية لهذه السنة المالية ويتعارض مع نجاحاتنا الأخيرة في بناء نموذج تطوير أكثر استقرارًا.
ومع ذلك ، فإنه يتماشى مع استراتيجيتنا لزيادة القيمة المستقبلية لعلاماتنا التجارية لفائدة الموظفين واللاعبين والمساهمين على المدى الطويل. نتوقع أن يكون لها تأثير إيجابي على أدائنا المالي اعتبارًا من 2020-21.
المضي قدما ، نحن في وضع مثالي للاستفادة من التوسع القوي لهذه الصناعة والتطور المستمر. نحن نستثمر في تطوير الامتيازات لدينا و PRI ، للاستفادة الكاملة من إمكانات سوق الهاتف المحمول ، وتسريع نمونا في آسيا والرياضات ، وجني فوائد ملكية علاماتنا التجارية في سياق صعود التدفق وضرب المنصات.
هذه الفرص هي محركات قوية لمستقبلنا ونمو الربحية.
يتضمن البيان الصحفي أيضًا الأهداف المالية المحدثة لكل من 19-20 و 20-21. لقد تم تخفيض توقعات Ubisoft للعام المالي الحالي من 2،185 مليون يورو من صافي الحجوزات و 480 مليون يورو من الدخل التشغيلي غير المتعلق بالمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية إلى 1450 مليون يورو من صافي الحجوزات و 20-50 مليون يورو من الدخل التشغيلي غير المتعلق بالمعايير الدولية للإبلاغ المالي. ويرجع ذلك ، كما قيل من قبل ، إلى انخفاض الإيرادات من Ghost Recon Breakpoint ولكن أيضًا من The Division 2 ، وإن كان ذلك بدرجة أقل.
على الجانب العلوي ، تم تعديل الأهداف المالية لأوبيسوفت للسنة المالية 20-21 إلى 2600 مليون يورو من صافي الحجوزات و 600 مليون يورو من إيرادات التشغيل غير المتعلقة بالمعايير الدولية للإبلاغ المالي ، وذلك بفضل الإصدار المقرر لخمس ألعاب AAA (بما في ذلك لعبة Assassin's Creed التالية ، في جميع الاحتمالات).
الاسمبريد إلكترونيرسالة