U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
احصائيات المدونه
recent
أخبار ساخنة

Uber Money هي آخر محاولة للشركة للتوسع في الخدمات المالية

Uber Money هي آخر محاولة للشركة للتوسع في الخدمات المالية


تقوم Uber بإنشاء قسم جديد يسمى Uber Money للتعامل مع أعمال الخدمات المالية المتنامية لديها. ستشرف المجموعة على كل شيء من عروض الشركة الائتمانية وبطاقات الخصم ، إلى المحافظ الرقمية للفرسان ، إلى المنتجات المستخدمة من قبل السائقين للحصول على أموال في الوقت المناسب.
لبدء التشغيل ، سيكون لدى سائقي Uber طريقة محسنة للحصول على الأموال التي يكسبونها أثناء ركوبهم على الفور ، حسبما تقول الشركة. عادةً ما ينتظر السائقون إما الدفعات الأسبوعية أو السحب النقدي باستخدام ميزة تسمى الدفع الفوري.
الآن ، يمكن للسائقين وغيرهم من العاملين لحسابهم الخاص مثل سعاة Uber Eats "الوصول في الوقت الحقيقي إلى أرباحهم بعد كل رحلة عبر حساب Uber Debit" ، كما تقول الشركة. سيعني هذا الحساب المصرفي المتنقل أن السائقين والبائعين الذين يزيد عددهم عن 4 ملايين في أوبر يمكنهم الحصول على أموالهم على الفور بعد كل رحلة أو تسليم.
يمكن للسائقين في الولايات المتحدة (ودول أخرى بعد ذلك بفترة وجيزة) الاشتراك للحصول على بطاقة خصم بدون رسوم مرتبطة بحساب مقدم من Green Dot ، وهي شركة تكنولوجيا مالية ومصرفية قابضة مقرها في باسادينا ، كاليفورنيا. تقدم Uber أيضًا للسائقين الذين يشتركون في استرداد النقود لبطاقة الخصم المباشر من الغاز بدءاً من 3 بالمائة وحتى 6 بالمائة للحصول على أعلى مستوى من سائقي Uber Pro.
سوف تبدأ المحفظة الرقمية ، التي تقول Uber أن تسمح للسائقين "بسهولة تتبع تاريخ كسبهم وإنفاقهم ، وإدارة أموالهم ونقلها ، واكتشاف منتجات مالية جديدة من Uber في مكان واحد" ، في طرحها في تطبيق برنامج التشغيل Uber في المرة القادمة أسابيع.
تقوم الشركة أيضًا بإعادة تشغيل بطاقة الائتمان ذات العلامات التجارية ، والتي تم تقديمها لأول مرة منذ عامين تقريبًا . للحصول على العملاء للتسجيل ، تقدم Uber المزيد من المكافآت ، بما في ذلك 5 بالمائة من "Uber Cash" من الإنفاق عبر منصة Uber ، بما في ذلك Uber Rides و Uber Eats ، والدراجات البخارية والدراجات البخارية. سيتم مكافأة حاملي البطاقات أيضًا بسبب الإشادة بأوبر كوبرت من مانهاتن إلى مطار جون كنيدي .
Uber التي تقدم خدمات مالية ليست جديدة - قامت الشركة بتجربة برنامج سلفة نقدية بدون فوائد للسائقين في كاليفورنيا وميشيغان في عام 2016 . كما أنه يوفر حاليًا محفظة رقمية من Uber Cash للمتسابقين ، ويساعد على استئجار السيارات للسائقين من خلال شراكات مع أطراف ثالثة.
الأخبار عن Uber Money ، مع ذلك ، من المؤكد أن تثير المخاوف بين منتقدي الشركة. هناك العديد من السائقين اوبر في الديون و يكافحون من أجل تغطية نفقاتهم . كانت المصاعب المالية حافزًا قويًا للمجموعات العمالية في كاليفورنيا والمشرعين الذين أقروا AB5 ، وهو مشروع القانون الذي سيجعل من الصعب للغاية على أوبر تصنيف سائقيها على أنهم مقاولون مستقلون.
تعد Uber أيضًا أحدث شركة للتكنولوجيا تُظهر اهتمامًا بالخدمات المالية. أصدرت Apple مؤخرًا بطاقة ائتمان بالشراكة مع Goldman Sachs ، وكشفت Facebook عن خططها لإعادة تشكيل التمويل العالمي باستخدام عملة الميزان المشفرة - وهو جهد يفقد زخمه بشكل متزايد .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة