recent
أخبار ساخنة

تطلق Netgear نظام Wi-Fi جديد لشبكة Orbi بتصميم رائع يشبه الصندوق

تطلق Netgear نظام Wi-Fi جديد لشبكة Orbi بتصميم رائع يشبه الصندوق




يبدو أن العديد من أجهزة التوجيه الخاصة بشبكة Netgear's Orbi Wi-Fi تبدو وكأنها أبراج بيضاوية غريبة ، إلا أن أحدث نظام لتوجيه الشبكات لديه تصميم أحدث وأكثر إبداعًا وأكثر إثارة للاهتمام. تحقق من ذلك:



في 4.1 بوصة فقط على جانب وطول 2.7 بوصة ، أحب كم هي صغيرة. أعتقد أنها تبدو أكثر برودة من أبراج Orbi البيضاوية أو TP-Link متعدد الهوائي الذي ألقيته على حائطي. ومع ذلك ، فإن الحجم الأصغر يعني أن Orbis الجديدة ليست قوية مثل شبكة شبكة Orbi Wi-Fi 6 التي تم طرحها مؤخرًا والتي تبلغ تكلفتها 699.99 دولارًا ، وليس أقلها لأنها لا تملك إمكانيات Wi-Fi 6 الجديدة.


لا يوجد الكثير في ورقة المواصفات لإخبارنا عن مدى قوة Orbis الجديدة . يقول Netgear أن لديهم سرعات قصوى تبلغ 400 ميغابت في الثانية على نطاق 2.4 جيجا هرتز ، و 866 ميجابت في الثانية على 5 جيجا هرتز. من خلال جهاز توجيه واحد وقمر صناعي واحد ، يقول Netgear إنه يمكنك تغطية 3000 قدم مربع من خلال شبكة Wi-Fi.

يحتوي جهاز التوجيه الرئيسي على منفذي Ethernet ، ولكنك ستستخدم أحدهما لتوصيل المودم ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى توصيل الكثير من الأجهزة مباشرة بجهاز التوجيه الخاص بك ، فقد لا يكون هذا النظام مناسبًا لك. وإذا كنت ترغب في فكرة التحكم في إعدادات الشبكة الخاصة بك من خلال الدردشة مع Amazon's Alexa و Google's Assistant ، فستسمح لك هذه الموجهات بالقيام بذلك.

لكن Orbis الجديدة أكثر تكلفة بكثير من باقة Netgear الرائدة في Wi-Fi 6: ما لا يقل عن 149 دولارًا لحزمتين (RBK12) في Walmart (والذي يبدو أنه المكان الوحيد الذي يمكنك شراؤه الآن) أو ثلاثة حزمة (RBK13) في مكان آخر مقابل 229 دولار (RBK13). هناك أيضًا أربعة عبوات (RBK14) مع ثلاثة أقمار صناعية على موقع Netgear الإلكتروني مدرجة فقط على أنها " ستصدر قريبًا".

ومع ذلك ، قد ترغب في الانتظار ليوم واحد على الأقل ، لمعرفة ما يشاع به Google Nest Wifi الجديد - وقد استعرضنا للتو نظام Wi-Fi لشبكة Eero من Amazon ، وهو أغلى قليلاً بسعر 99 دولارًا لكل نقطة وصول ، باستخدام ثلاثة حزمة ل 249 دولار.
google-playkhamsatmostaqltradent