U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

يوم القط الوطني National Cat Day - 29 أكتوبر 2019

يوم القط الوطني National Cat Day - 29 أكتوبر 2019


ما هو يوم القط الوطني

يذكرنا اليوم الوطني للقطط في 29 أكتوبر بأنه عندما تعتقد أن قططك قد فقدت اهتمامك بها ، فإنها ستستدير وتذوب قلوبك. عندما يبدو أنهم مشغولون جدًا في البحث عن السيارات المارة ومطاردة الفئران المصنوعة من النايلون وإرسال كرات صغيرة متعددة الألوان إلى قبورهم تحت الثلاجة ، فسوف يخبركون بطريقة ما أن عالمهم يدور حولك. فقط انتظر. سوف يحدث ذلك عندما تتوقع ذلك على الأقل. القطط لها جدول زمني خاص بها.

تاريخ يوم القط الوطني

نالت كولين بايج ، كاتبة لايف ستايل ، الفضل في تأسيسها لليوم الوطني للقطط في عام 2005. وكانت مهمتها المعلنة هي: "مساعدة الناس على تحفيز الجمهور للاعتراف بعدد القطط التي يجب إنقاذها كل عام ، وكذلك لتشجيع محبي القطط على الاحتفال بالقطط. ) في حياتهم من أجل الحب غير المشروط والرفقة التي يهبونها علينا ".
 
نحن نعتقد القطط لها. يبدو أنها تحب كل القطط - المحلية والوحشية - ونحن بالتأكيد لصالح ذلك.
 
تقارير مجلة العلوم أن تدجين القط يعود 12000 سنة. ويشمل ذلك الكثير من الألعاب وحتى قيلولة أكثر. يبدو أن العملية حدثت في الشرق الأوسط - فكر بإسرائيل والعراق ولبنان. التدجين لم يحدث بين عشية وضحاها. لم تنتقل القطط من الوحوش البرية إلى حيوانات أليفة طريفة - في يوم من الأيام.
 
بحسب National Geographic: "يشير تحليل الحمض النووي إلى أن القطط عاشت لآلاف السنين بجانب البشر قبل أن يتم تدجينها. خلال ذلك الوقت ، لم تتغير جيناتها كثيرًا عن جينات القطط الوحشية ، بصرف النظر عن التقاط قرص واحد حديثًا: الخطوط المميزة ونقاط القط العانس. "
 
كشفت دراسة أخرى من الباحث في جامعة روما ، كلاوديو أوتوني ، أن البحارة القدماء سوف يجلبون القطط "للمساعدة في حماية مخازن الأغذية على متنها عن طريق قتل القوارض. سمح هذا للقطط بالانتشار في جميع أنحاء العالم. "
 
نحن سعداء أنها انتشرت. مثل الكلاب ، الذين يحصلون على كل الفضل في كونهم محبوبين ، تشعر القطط بكل ما نقوم به. يمكنهم قياس حالتنا المزاجية والعواطف - والتصرف وفقًا لذلك. لقد تخلىوا أيضًا عن الكثير من الرغبة الشديدة في العيش في المنازل والشقق. (خاصة القطط الداخلية.)
 
توقف لحظة في يوم القطة الوطني لتقدير كل الحب الذي يجلبونه. نعم ، إنهم على الجانب الآخر ، لكنهم قطعوا شوطًا طويلاً.

يوم القط الأسود الوطني للعطلات ذات الصلة

 

يمكن أن القطط السوداء استخدام وكيل علاقات عامة جيدة. إنها أنيقة للغاية ومغرية بأعينها الصفراء المعروفة ، لكن نادراً ما تحصل على دعاية إيجابية على الرغم من أنها رائعتين تمامًا مثل القطط الأخرى. لذلك ، من يقع اللوم على هذا الدوران السلبي؟ خرافة!
 
 

حسنًا ، لماذا لا يكون لقطتك الكثير من الأسئلة؟ إنه عالم معقد بعد كل شيء والقطط مثل هذه المخلوقات الفضولية. اعتادت الحضارات القديمة على الاعتقاد بأنها كانت حكيمة. لكننا نعتقد أن السؤال الأهم قد يكون: "لماذا لا يستطيع الكلب معرفة كيفية المشي وحده؟"
 
 

انظروا ، القطط تحتاج إلى بعض التعرض لعالم الأعمال. ماذا لو كان لديهم للحصول على وظيفة يوم واحد؟ إنهم بحاجة إلى القيام ببعض الشبكات الجادة ، وربما أخذ بعض دورات التطوير المهني ، لمعرفة مكان صندوق القمامة المكتبي. هذا الشيء كيندا. نتساءل ما إذا كان يمكنهم تعلم سلاك. تلميح: اسأل الرئيس أولاً.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة