recent
أخبار ساخنة

سوف يتم تغيير تصميم لوحة المفاتيح Libra لتجنب براءة Brydge ، يقول المبدع

سوف يتم تغيير تصميم لوحة المفاتيح Libra لتجنب براءة Brydge ، يقول المبدع







يقول الفريق الذي يقف خلف لوحة المفاتيح Libra إنه سيغير تصميم المفصل الخاص بالمنتج لتجنب براءة اختراع مملوكة لشركة Brydge ، والتي تشتهر بتصنيع ملحقات لوحة مفاتيح iPad. قال سينتيس منشئ الميزان ، إنه "يود الاعتذار علنًا" ردًا على شكوى برايدج ، وأنه لا يتوقع تأخيرات في المنتج بسبب إعادة التصميم. ولكن بعد مراجعة نماذج من التغييرات ، يقول Brydge أنها لا تذهب بعيدا بما فيه الكفاية.



قاضت شركة Brydge لإنزال لوحة المفاتيح Libra الأسبوع الماضي ، مدعية أن المنتج انتهك براءة اختراع تملكها والتي تعتمد عليها لوحات المفاتيح الخاصة بها. ركزت براءة الاختراع إلى حد كبير على مفصلات على شكل حرف U تستخدمها لوحات مفاتيح Brydge في التمسك بجهاز iPad ومن ثم تدور مفتوحة ومغلقة مثل الكمبيوتر المحمول. قال الرئيس التنفيذي لشركة Brydge إن الأمر "كان قليلًا من ركلة في وجهه" لمشاهدة إطلاق Libra على Kickstarter .



في تحديث على المؤيدين ، قال سينتس إنه "لا يعرف" أوجه التشابه بين تصاميمهم. "من أجل تجنب المزيد من الحجج ، قررنا إعادة تصميم مفصلات لوحة المفاتيح Libra" ، كتبت الشركة. التصميم الجديد سيكون له مظهر مختلف ، وقال سينتيس إنه سوف يشارك الصور في وقت لاحق من هذا الأسبوع. لا تزال النماذج المتضمنة في المنشور تُظهر تصميم مفصلات على شكل حرف U ، مجرد تصميم يتصل عبر لوحة المفاتيح بأكملها ، بدلاً من وجود مفصلات منفصلة في أي من الطرفين.



"مرة أخرى ، أرجو أن تقبلوا اعتذارنا الصادق" ، كتب سينتيس.



يقول Brydge ، بناءً على الصور المنشورة ، لا تزال لوحة المفاتيح Libra تنتهك براءة الاختراع الخاصة بها. وكتب برايدج في تعليق أسفل مشاركة سينتيس: "نعتقد أنه من المهم أن يدرك مؤيدوك هذا الأمر حتى يتمكنوا من اتخاذ قرار مستنير".


نموذج محاكاة لما يبدو أنه إعادة تصميم مقترحة. المفصل يربط الآن من جانب إلى آخر. الصورة: Sentis



برزت لوحة المفاتيح Libra فورًا عند إطلاقها على Kickstarter لكونها واحدة من أوائل ملحقات لوحة مفاتيح iPad التي تتضمن لوحة التتبع. أضافت Apple دعم الماوس إلى iPadOS الشهر الماضي ، وبالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في تحويل iPad Pro الخاص بهم إلى شيء يشبه MacBook Pro ، سرعان ما منحهم Sentis خيارًا. (على الرغم من أن الشحن غير متوقع حتى يناير.)



جرب زميلي سام بيفورد لوحة المفاتيح الأسبوع الماضي ، حيث كتب أن "الميزان ليس مثاليًا ولكنه مفيد للكتابة والتحرير".



كشف Brydge أنه ، أيضًا ، يعمل على لوحة مفاتيح iPad مع لوحة التتبع . تنوي بدء شحن كميات محدودة في يناير أو فبراير.



لوحة مفاتيح Brydge متصلة بـ iPad Pro. الصورة: سام Byford / The Verge



إعادة تصميم Sentis 'يلقي وجع آخر في دعوى برادج المعقدة بالفعل على الميزان. لم يقم Brydge بمقاضاة Sentis بالفعل ، على ما يبدو لأنه لم يتمكن من العثور على أي معلومات عن Sentis ، وبدلاً من ذلك رفع دعوى ضد شركة تدعى OGadget ، والتي قالت في وقت لاحق إنها فعلت التسويق لـ Sentis فقط. كما قام Brydge بمقاضاة شركة Kickstarter ، على ما يبدو بغرض نية المنتج قبل انتهاء حملة التمويل الجماعي.



تقول Brydge أن الدعوى ستستمر "حتى يتم احترام حقوق الملكية الفكرية لدينا وانتهاك انتهاك براءات الاختراع لدينا." على الرغم من ادعاءات Sentis بأن الشركتين "تتواصلان بنشاط" ، تقول Brydge إنها لا تزال غير مسموعة من Sentis مباشرة.



حملة Sentis 'Kickstarter لديها الآن ما يقرب من 1780 من المؤيدين و 228000 $ التي تم جمعها.


google-playkhamsatmostaqltradent