U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

يبلغ سعر Hydrogen One الآن 645 دولارًا فقط ، أي ما يعادل 645 دولارًا أكثر مما يجب إنفاقه عليه

يبلغ سعر Hydrogen One الآن 645 دولارًا فقط ، أي ما يعادل 645 دولارًا أكثر مما يجب إنفاقه عليه


بعد مرور عام تقريبًا على الإطلاق ، خفضت RED السعر على هاتفها الذكي Hydrogen One إلى 645 دولارًا - وهو السعر الذي لا يزال باهظًا بالنسبة إلى ما تحصل عليه ، وحتى عند الإطلاق ، لن يبرر جميع أوجه القصور في الهاتف. يبدو أن انخفاض الأسعار بنسبة 50 في المائة ، الذي رصدته شركة Sascha Segan من شركة PCMag ، قد تم تنفيذه على موقع RED الإلكتروني في وقت ما في الأسبوع الماضي. باع الهاتف في الأصل مقابل 1،295 دولار.
حتى مع هذا الانخفاض الحاد في الأسعار ، يظل الهيدروجين واحد صفقة رهيبة. إن جهاز iPhone 11 الجديد تمامًا - وهو هاتف أفضل بشكل ملحوظ ، مزود بكاميرات أفضل وقدرات تصوير فيديو (شيء قد يهتم به عشاق RED) - يكلف 54 دولارًا فقط. ومعظم الهواتف القديمة أرخص من ذلك: انخفض جهاز iPhone XR الآن إلى 599 دولارًا ، بينما انخفض Pixel 3 من Google إلى 499 دولارًا. كلاهما أفضل الهواتف.
كانت RED في وقت واحد بعيدة جدًا عن الطموح والجهل تمامًا عندما يتعلق الأمر بإنتاج هاتفها الأول. ذهبت شركة الكاميرا المحبوبة بتصميم غير عادي ، وأضيفت على منفذ وحدات لملحقات الكاميرا المتطورة ، وتضمنت شاشة ثلاثية الأبعاد "ثلاثية الأبعاد" كان من المفترض أن تكون مستقبل صناعة الأفلام ، أو شيء من هذا القبيل. لكن الشاشة كانت سيئة أثناء المشاهدة العادية ثنائية الأبعاد وأسوأ أثناء المشاهدة ثلاثية الأبعاد ، وحتى الكاميرات لم ترق إلى مستوى قريب من جودة RED. ليس ذلك فحسب ، ولكن أيضًا ظهر الهاتف لأول مرة مع معالج عمره عام بسبب استمرار تأخر الإنتاج.
إن جهاز Hydrogen One أقل جاذبية لمدة عام ، حيث لا تزال وحدة الكاميرا الإضافية الموعودة مفقودة وخطط التطوير غير واضحة تمامًا. أعلنت شركة RED عن خطط لإنشاء Hydrogen Two في شهر يوليو ، وفي الوقت نفسه ، قال الرئيس التنفيذي للشركة Jim Jannard إن إضافة كاميرا ما زالت تعمل وستدعم كلا الهاتفين.
سأشعر بالذهول لأن RED لا تزال تبيع Hydrogen One ، لكنني أشك في أن الشركة قد باعت حتى من خلال الإنتاج الأولي. الآن ، على الأقل ، انخفض سعر الهاتف إلى أقل من مجرد مزحة - أو ، على الأقل ، إذا كان قد ظهر لأول مرة بهذا السعر قبل عام.

كما شهدت نسخة Titanium من Hydrogen One أيضًا انخفاضًا في السعر ، إلى 895 دولارًا . لا يزال الهاتف متاحًا بالسعر الكامل عبر Verizon.
الاسمبريد إلكترونيرسالة