U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

تتوفر اختصارات Google الجديدة. إلى مواقع ويب أخرى ، وستتمكن من تسجيل موقعك الخاص

تتوفر اختصارات Google الجديدة. إلى مواقع ويب أخرى ، وستتمكن من تسجيل موقعك الخاص






في العام الماضي ، قدمت Google الاختصارات المفيدة ".new" لمحرّر مستندات Google وعروض الشرائح والأوراق ، حتى تتمكن من كتابة شيء مثل " docs.new " في شريط عناوين URL بالمتصفح الخاص بك وسيتم فتح مستند جديد من G Suite من هذا النوع في علامة تبويب جديدة. قريبًا ، قد ترى الكثير من مواقع الويب الأخرى التي تستخدم اختصارات جديدة. أعلنت Google اليوم أنك ستتمكن من تسجيل نطاق جديد. لاختصار خاص بك عبر الإنترنت.

هناك عدد من الشركات التي لديها الآن اختصارات جديدة ، مثل قائمة التشغيل الخاصة بـ Spotify. الجديدة ، والتي ستتيح لك إنشاء قائمة تشغيل جديدة لـ Spotify. تحتوي اختصارات Bitly و Canva و Coda و Medium و OVO Sound و RunKit و Stripe و Webex.

يمكن لأي شخص التقدم بطلب لتسجيل نطاق جديد. يبدأ في 2 ديسمبر ، وتخبر Google The Verge أن Google Registry سيخصص الدفعة الأولى من النطاقات من هؤلاء المتقدمين في يناير 2020. تنص سياسات Google على أن نطاق .new يجب أن يجلب المستخدم مباشرة إلى الاختصار أو العمل ، ولكن. إذا لم يحدث ذلك ، فقد يتم تعليق النطاق أو حذفه بواسطة Google Registry.

إذا كنت تمتلك علامة تجارية وترغب في إغلاق نطاق .new الخاص بها ، فيمكنك التسجيل من الآن وحتى 14 يناير 2020. تخبرنا Google أنه في عام 2020 ، سيتمكن أي شخص من تسجيل نطاقات جديدة. تطبيق. تختلف أسعار نطاقات .new اعتمادًا على شريك المسجل الذي تشتري منه المجال ، وفقًا للشركة.

أحب اختصارات جديدة لـ G Suite ، لذلك أتطلع إلى رؤية اختصارات يتوصل إليها الآخرون. تم تجميع قائمة كاملة باختصارات G Suite أدناه:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة