U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

لا تستطيع Google حتى الحصول على دعم RCS الكامل لـ Pixel 4

لا تستطيع Google حتى الحصول على دعم RCS الكامل لـ Pixel 4




لن يتم تشغيل Pixel 4 من Google مع دعم لرسائل RCS على بعض أكبر شبكات الولايات المتحدة. صرحت كل من Verizon و T-Mobile على Twitter بأن الهاتف غير مدعوم ، كما هو موضح بواسطة 9to5Google ، ولم توضح AT&T ما إذا كان سيتم دعمه أم لا. ذكرت Sprint فقط ، في رسالة بريد إلكتروني إلى The Verge ، أنها ستدعم RCS ، التي تضيف ميزات مثل إيصالات القراءة ، ومؤشرات الكتابة ، والمرفقات عالية الجودة إلى تطبيق Android Messaging القياسي.

كان نشر رسائل RCS فوضى كاملة. المعيار ، الذي من المفترض أن يحل محل رسائل SMS و MMS الأساسية التي كانت موجودة طالما استخدمنا الهواتف الذكية ، من المقرر طرحه لسنوات حتى الآن. جاءت أكبر دفعة لها في عام 2018 ، عندما استقرت Google على خدمة RCS كحل لتحديث الرسائل على نظام Android. ولكن بعد مرور أكثر من عام ، كانت هناك حركة قليلة جدًا. قالت جوجل إنها ستبدأ فرض التغيير على شركائها الناقلين في وقت سابق من هذا العام ، لكن هذا لم يحدث في الولايات المتحدة.

لذا ، ومع اقتراب إطلاق Pixel 4 ، تجد Google أن هاتفها الرئيسي يفتقد إلى ميزة موجودة في العديد من الشبكات التي كان من المفترض أن يتم نشرها على نطاق واسع في الوقت الحالي - وكان ذلك موجودًا لبعض مستخدمي الجهاز الأخير.

في Verizon ، تمت إضافة دعم RCS إلى Pixel 3 بعد شهرين من الإطلاق. لم تدعم Verizon RCS حتى ديسمبر من العام الماضي ، وكان Pixel 3 هو الجهاز الافتتاحي. حصل Galaxy S9 لاحقًا على الدعم أيضًا (على الرغم من ذلك فقط عند المراسلة داخل شبكة Verizon) ، ولكن ليس من الواضح أنه تمت إضافة هواتف أخرى منذ ذلك الحين.

لم يدعم Pixel 3 RCS في معظم الشبكات الرئيسية الأخرى ، ولكن كان ذلك مفهومًا: أول ثلاثة هواتف Pixel كانت حصرية من Verizon. الآن وقد أصبح Pixel 4 متاحًا في جميع شركات النقل الأمريكية الكبرى ، على الرغم من ذلك ، من المتوقع أن يكون دعم RCS - وهو أمر تؤكده Google - متاحًا على هاتفها الذكي الرائد. يمكن إضافة الدعم لاحقًا إذا اختارت شركات النقل ذلك ، ولكن حتى الآن ، يعد Sprint هو الاسم الرئيسي الوحيد في الولايات المتحدة الملتزم به.

لقد تواصلنا مع AT&T و T-Mobile و Verizon و Google لمزيد من المعلومات.

تصحيح 18 أكتوبر ، الساعة 9:00 مساءًا ET: قالت هذه القصة في البداية إن دعم RCS من Pixel 3 كان مقصورًا على Verizon ، لكن هذا غير صحيح. طبقت بعض شركات النقل - مثل Sprint و Google Fi - دعم RCS العالمي على مستوى الشبكة. هذا يعني أن البكسلات السابقة ستكون قادرة على استخدام RCS عند الاتصال بتلك الشبكات.

تكمن المشكلة الأوسع هنا في أن أكبر ثلاث شركات نقل في الولايات المتحدة - Verizon و AT&T و T-Mobile - لا تملك حتى الآن دعمًا على مستوى الشبكة ، وهذا هو الوضع المثالي حقًا حتى لا نطرح هذا السؤال عن هاتف الدعم RCS عن طريق الهاتف. في الوقت الحالي ، يضيف Verizon و T-Mobile (أحيانًا جدًا) دعمًا للأجهزة واحدًا تلو الآخر ، كما فعل Verizon مع Pixel 3.
الاسمبريد إلكترونيرسالة