U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

بعد الانتقادات والفشل التجاري، يوبيسوفت تضع خطة لإصلاح عيوب Ghost Recon Breakpoint

بعد الانتقادات والفشل التجاري، يوبيسوفت تضع خطة لإصلاح عيوب Ghost Recon Breakpoint


مع الآسف لم تحقق Ghost Recon Breakpoint النجاح الذي كانت يوبيسوفت تأمل به فهي فشلت على صعيد التقييمات وتعرضت لنقد كبير من الإعلاميين، وكذلك فشلت تجارياً باعتراف الشركة الفرنسية نفسها.
لكن على الرغم من كل هذا إلا أن يوبيسوفت أعربت اليوم عن تمسكها باللعبة ونيتها دعمها على المدى الطويل، وأوضحت أنها تمتلك خطة لإصلاح عيوب اللعبة وحل مشاكلها، ففي الشهر القادم ستقوم بطرح تحديثين الأول في منتصف نوفمبر يعمل على إصلاح مشاكل تقنية مثل مشكلة الدرون وإشعارات انتهاء المهمة وتعديل معدل إطلاق النيران.
وفي نهاية نوفمبر سيكون هنالك تحديث آخر لتحسين تجربة اللعب بناء على آراء مجتمع اللاعبين، كما وعدت الشركة بمعالجة النقاط التي كانت محل انتقاد كبير مثل موضوع النظام الاقتصادي باللعبة أو المشتريات لتكون مريحة أكثر للاعبين دون توضيح قصدها من ذلك.
كذلك سيتم العمل على جعل تجربة اللعبة تتلائم مع أسلوب كل لاعب مع منحه حرية الخيار أثناء اللعب، أما أول مهام الريد باللعبة Project Titan فسوف تطرح في ديسمبر وبعدها سنكون على موعد مع حدث Terminator Live Event.
وأكدت الشركة استمرار عمل المطور على ميزة المرافق الذي يتحكم به الذكاء الصناعي والتي أعلن عنها في E3 الماضي لكن هذه الميزة ما زالت بحاجة لمزيد من الوقت للانتهاء منها.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة