U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

تجربة برتم أسرع ومزايا جديدة بانطباعنا عن Doom Eternal بمعرض Games Con 2019 في أبو ظبي

تجربة برتم أسرع ومزايا جديدة بانطباعنا عن Doom Eternal بمعرض Games Con 2019 في أبو ظبي


لعبة Doom تعود مع جزء Doom Eternal بحلة أسرع رتماً من السابق وبمزايا جديدة. اللعبة الأصلية كانت لعبة عنيفة صاخبة تدفعك دومًا للتقدم وللقتال، لعبة كنت تعبئ فيها دمك ورصاصك عن طريق التفنن في قتل الأعداء ونشرهم بالمنشار. لعبة ذات تاريخ عريق لكن للتشبيه أستطيع أن أقول أنها نسخة التصويب من لعبة Metal Gear Rising Revengeance، لعبة متحركة باستمرار وحياتك على المحك دائمًا.
الجزء هذا، بالإضافة إلى كونه أسرع وأكبر، يقدم مزايا جديدة مثل الركض السريع لفترة مؤقتة أو dash، حتى في الهواء، والتمسك بأسطح جدران معينة وتسلقها، مما يعطي اللعبة جانبًا من لعب المنصات. القفز في ألعاب المنظور الأول محبط وغير دقيق دائمًا، لكنه هنا على الأقل مقدم في لعبة تسجل تقدمك باستمرار، فالإحباط محدود.

كذلك تستطيع الآن حرق الأعداء لتقوية درعك أو تقوية ضربتك القادمة بعد قتل عدوين متتاليين بقتلات فنية، مما يعزز من فكرة أن عليك أن تجني ماتحتاجه من الأعداء بقتلهم بطرق معينة، وخطاف تستطيع استخدامه كسلاح وكأداة لسحب نفسك نحو الأهداف. وهناك أسلحة جديدة ومزايا جديدة مثل تفجير القنابل في الهواء قبل إصابتها للهدف، وكون هناك نقاط ضعف معينة لكل عدو لتركز عليها.
من الإضافات الأخرى أيضًا أداة تجدها وتعطيك فرصة ثانية لإعادة إحياء شخصيتك بعد الممات بدلًا من العودة لآخر نقطة تكملة.
لعبت مقتطفات من مراحل اللعبة على مدى نصف ساعة، وتمنيت لو استطعت أن ألعب أكثر، بعضها على سطح الأرض وبعضها في المريخ. والذي يبدو لم يتغير هو كمية الجنون والاستهبال في القصة، وتقديس شخصيات اللعبة لك، وهو ماميزها مع اللعب السريع حابس الأنفاس. اللعبة مبشرة وتبدو محافظة على ماميزها مع إضافات وتحسينات سواء في الحركات الجديدة والقديمة أو الأسلحة المميزة بعنفها أو تنوع الأعداء الأكبر. بكل سهولة مرشحة قوية لتكون أحد أفضل ألعاب التصويب على الإطلاق.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة