U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

Call of Duty Mobile في المرتبة الأولى…أفضل ألعاب الأسبوع الأول من شهر تشرين الأول/أكتوبر 2019



Call of Duty Mobile في المرتبة الأولى…أفضل ألعاب الأسبوع الأول من شهر تشرين الأول/أكتوبر 2019


يبدأ موسم الألعاب الرقمية الجديدة في الربع الرابع والأخير من كل عام، ولا نبالغ القول أنّنا نحيا ثورة الألعاب الجديدة هذه الأيام، في كل يوم هناك ألعابًا جديدة تصدر، وأخرى تتنافس فيما بينها لتنال الإعجاب، وألعابًا أخرى ما زالت تحصد ملايين التحميلات الشهرية، شهر أوكتوبر/ تشرين الأول من أكثر الأشهر حماساً لعشّاق الألعاب الرقمية، فماذا يخبئ لنا هذا الأسبوع؟

Call of Duty Mobile

مشغل الفيديو
00:00
00:33
أطلقت  Activision بالتعاون مع  Tencent قبل أيام نسخة الهواتف الذكية من اللعبة الأشهر في العالم Call of Duty، وهي لعبة مجانية نرى فيها الخرائط والأنماط والأسلحة والشخصيات التي نراها في Call Of Duty التي أحبّها الجمهور بشدّة، لقد حاولت الشركة المطوّرة للعبة نقل التجربة كما هي إلى الهواتف الذكية في محاولة منها للمحافظة على تلك التجربة المذهلة التي اعتدنا عليها.
تتميز اللعبة بأسلوبها السلس المعروف في جميع الأجزاء، ونرى أيضًا عددًا كبيرًا من الأنماط و الخرائط المعروفة مثل Hijacked و Crash و Nuketown مع الشخصيات الأصلية التي نراها في السلسلة، ولدينا أخبارًا مميّزة لمحبّي ألعاب الرويال باتل، حيث توفّر لعبة Call Of Duty Mobile  نمطاً مشابهاً لما تقدّمه PUBG ولعبة Fortnite.
يمكنك تحميل اللعبة الآن من خلال زيارة  Google Play أو App Store.
Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint

مشغل الفيديو

أطلقت Ubisoft أحدث منتجاتها قبل أربعة أيام فقط وهي لعبة  Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint، هي أحدث أجزاء سلسلة Tom Clancy’s Ghost Recon، وتعمل اللعبة على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One و Xbox One X وأنظمة التشغيل  Windows، وستدعم اللعبة اللغة العربية قريباً.
يقدم لنا استديو Ubisoft الكائن في في باريس مغامرة جديدة كلياً تضع اللاعبين بدور المقاتلين الأشباح من جديد، وهم وحدة عمليات خاصة من قوات النخبة الأمريكية كانت في مهمة استطلاعية ضد مجموعة متمرّدة تسمى الذئاب، تسقط المروحية الخاصّة بهم بشكل مفاجئ خلال عملية الاستطلاع، ويتعرّض الجنود المصابين إلى مطاردة دون أي دعم خلف خطوط العدو.
تُصنّف اللعبة من ألعاب التصويب العسكرية، تجري أحداث اللعبة في عالم مفتوح متنوّع شديد العدائية، تشكّل فيه المنحدرات الحادّة والإصابات المتراكمة تحدّيات كبيرة للبقاء على قيد الحياة، يحارب اللاعب بشكل فردي أو يمكنه الانضمام إلى فريق مكوّن من 4 لاعبين للنجاة والقضاء على مجموعة الذئاب.
هناك بعض الإضافات الجميلة للعبة مثل التخفي ضمن البيئة باستخدام ميزة Prone Camo، ويمكنك التخفّي من خلال تغطية الشخصية بالطين كي تتماهى مع البيئة المحيطة، كما يمكنك الاختيار بين ثلاثة أنماط للشخصية، وهناك نمطين للقتال هما Assault وSharpshooter يعتمد على الأكشن والاشتباكات وإحداث الفوضى دون تخفي، أما النمط الثاني Panther فهو نمط مخصّص لمحبي التخفي وأعمال العملاء السرّيين، وهو النمط المعروف لألعاب Tom Clancy الشهيرة.
للمزيد من المعلومات حول اللعبة يمكنك زيارة الموقع الرسمي لها، ويمكنك تحميلها من هنا.

Destiny 2: Shadowkeep

هي التحديث الرابع للعبة Destiny 2 من تطوير شركة Bungie تم إصدارها قبل أيام قليلة فقط بعد تأجيل لموعد الإطلاق الرسمي المقرر مسبقًا في 17 أيلول/سبتمبر الماضي، وهذه النسخة هي النسخة الأولى التي تعود لصالح شركة Bungie، فقد استحوذت على اللعبة بشكل رسمي مطلع العام الحالي.
سنرى عودة اللاعبين إلى القمر حيث تدور أحداث القصّة الجديدة على سطحه، وسيتم إضافة مواقع مهام جديدة للاعبين، بالإضافة للعتاد والأسلحة والدروع المجدّدة بشكل كامل، تتضمن اللعبة نمطين مختلفين للعب، يسمى الأول  Player versus Environment، يمكنك اللعب في مواجهة الحاسوب في هذا النمط، ويسمى النمط الثاني Player versus Player  للعب مع الآخرين عبر الإنترنت.
وتعمل اللعبة على أجهزة  PlayStation 4 و Xbox One وأنظمة التشغيل Windows ومنصة  Google Stadia الجديدة أيضًا، وللمزيد من المعلومات حول اللعبة يمكنك زيارة الموقع الرسمي لها وتحميلها من هنا.
Warsaw 
مشغل الفيديو
00:00
01:31
لعبة Warsaw هي لعبة استراتيجية من نوع جديد، صدرت بشكل رسمي في 2 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، من تطوير Pixelated Milk،وتعمل اللعبة على أنظمة تشغيل Windows فقط.
تحكي اللعبة قصة واقعية حدثت في مدينة وارسو البولندية، وتصوّر مرحلة  إحكام النازيين قبضتهم على السلطة في بولندا عام 1944، حين شنّت المقاومة البولندية السرّية عملية ضخمة لتحرير وارسو، وبعد معركة طويلة استمرت 63 يومًا في جميع أنحاء المدينة فشلت المقاومة في استرجاع المدينة للأسف، وقُتل ما لا يقل عن 150 ألف مدني في تلك المعركة، وقام النازيين حينها بتدمير المدينة بأكملها انتقامًا من الأهالي.
يقول كرزيستوف بابلينسكي منتج ومصمم اللعبة أن الآراء اختلفت حول تلك الواقعة، فمنهم من يعتبرها عملًا بطوليًا لم يُكتَب له النجاح ، والقسم الآخر يعتبرها محاولة غير مسؤولة أدّت لخسارة المزيد من الشباب البولنديين بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية.
لعبة Warsaw هي لعبة استراتيجية حديثة مدمجة في سياق تاريخي مليء بالحقائق والخرائط الأصلية للمدينة، بالإضافة للنطاق الزمني وخيارات الأسلحة والملابس، ولكن للأسف لا يأتي كل شيء كاملًا، فقد تنازلت الشركة المطوّرة عن الواقعية قليلاً بوجود الشخصيات الخيالية داخل اللعبة، وللمزيد من المعلومات يمكنك زيارة متجر Steam لتجربة اللعبة وتحميلها.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

Ads
الاسمبريد إلكترونيرسالة