recent
أخبار ساخنة

إطلاق أحدث ميزة أمان في إنستقرام تعرف عليها

إطلاق أحدث ميزة أمان في إنستقرام تعرف عليها


أضافت إنستقرام Instagram ميزة جديدة للمستخدمين للتحكم في البيانات التي يشاركونها مع تطبيقات الجهات الخارجية، حيث يمكنك الانتقال إلى الإعدادات -> الأمان -> التطبيقات ومواقع الويب لمعرفة أي خدمات الجهات الخارجية يمكنها الوصول إلى بياناتك.

إمكانية اطلاع المستخدمين على التطبيقات المرتبطة بالإنستقرام

من هنا يمكن للمستخدمين الاطلاع على التطبيقات المعتمدة النشطة والمنتهية الصلاحية، والتي قد يكون لها حق الوصول إلى البيانات مثل معلومات الملف الشخصي واسم المستخدم الخاص بك ونوع الحساب والتسميات التوضيحية والصور.
مع تزايد عدد الشركات، مثل خدمات طباعة الصور ومنصات انشاء المواقع التي تطلب استيراد الصور من إنستقرام، قد يكون من الصعب تتبع التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى حساب Instagram الخاص بك.
لجعل العملية أكثر وضوحًا، يقدم Instagram شاشة تخويل جديدة تسرد ما تطلبه التطبيقات من معلومات وتتيح للمستخدمين إلغاء أو منح حق الوصول لها.

بدء تشغيل الميزة سيستغرق ستة أشهر

من الغريب إن إنستقرام تقول أن بدء تشغيل الميزة سيستغرق ما يصل إلى ستة أشهر، وهو وقت طويل بشكل غير معتاد، فعادة ما يستغرق Instagram أسبوعين لتدوين خصائص وميزات جديدة لجميع المستخدمين، لذلك يبدو غريبا أن تأخذ الشركة ذلك الوقت في إضافة ميزة أمان مهمة.
إنستقرام أو إنستغرام أو إنستجرام هو تطبيق مجاني وشبكة اجتماعية لتبادل الصور، تم إطلاقه في أكتوبر عام 2010 وهو مملوك حالياً لفيسبوك، ويتيح للمستخدمين التقاط صور وإضافة فلتر رقمي إليها ثم مشاركتها في مجموعة متنوعة من خدمات الشبكات الاجتماعية وشبكة إنستقرام نفسها.
google-playkhamsatmostaqltradent